الكنبوري لآيلال: ما دمت اعترفت بسرقة مضامين كتابك من الأنترنت فارجع إليها واسرق الردود عليك



عدد القراءات 5082

الكنبوري لآيلال: ما دمت اعترفت بسرقة مضامين كتابك من الأنترنت فارجع إليها واسرق الردود عليك

هوية بريس – عبد الله المصمودي

كتب الإعلامي والباحث إدريس الكنبوري بعد انتشار مقاله الذي أثبت فيه سرقات صاحب “صحيح البخاري نهاية أسطورة”، ما أحرج الدعي رشيد آيلال وجعله يعترف بذلك، مطالبا بالإجابة عن المضامين بدل إثبات سرقاته!!

كتب الكنبوري تدوينة جديدة لإفحام آيلال، قال فيها: “أخيرا اعترف صاحب أسطورة البخاري بأنه سارق بعظمة لسانه في اتصال هاتفي مع موقع فبراير الاخباري ردا على ما كتبته امس في صفحتي حين فضحته بالادلة. لكنه حاول القفز مثل القطط وقال انه يجب الرد على المضامين وليس السرقات.
اذا كان سارقا فالمضامين مسروقة والرد يجب أن يكون على أصحاب البضاعة الشرعيين لا على السارق المغفل. ونحن نقول له باختصار كبير: كما سرقت المضامين من الانترنت عد الى الانترنت واسرق الردود العلمية على تلك المضامين، واجمع كتابا اخر ترد فيه على نفسك”.

7 تعليقات

  1. ما ضر الجبل لو رماه صبي بحجر…هؤلاء الاقزام صرنا نراهم بكثرة هذه الايام…ان المستشرقين في قمة جبروتهم العلمي وخداعهم وحقدهم لم يستطيعوا ان ينبزوا صحيح البخاري..ووقفوا منبهرين امام متانة علم الحديث المؤسس على الاسناد..فجاء لكع بن لكع..الذي تزبب قبل ان يتحصرم..تافه …يريد ان يهدم جبلا شامخا….وقصده مع اقرانه هدم رموز الاسلام… لتخلو الساحة للعفن ..والكفر ..والالحاد …والتفاهة..ولكن ربك لهم بالمرصاد..وما اسس على الحق يبقى خالدا..

  2. البخاري كبييييير ومحبوب عند الجميع
    أما هذا المتطفل فيقال له :
    مهما حاولت أن تنال من البخاري فلن تستطيع
    وما ضر نهر الفرات يوما أن خاض فيه بعض الكلاب

  3. بعد ما تبين بالدليل والبرهان أن هذا الكتاب( وهذه تسمية مجازية لم)عبارة عن أفكار مسمومة مسروقة بشكل مفضوح من قبل أحد الحاقدين على رموز الإسلام والذين اتضح بما لا يدع مجالا للشك أنهم يخدمون أجندات مناوئة للإسلام أليس حريا بنا بعد هذا أن نطالب الجهات المسؤولة بالضرب على أيدي مثيري الفتنة وإيصاد المنابر الإعلامية في وجوههم وحماية الشباب من أفكارهم المسمومة وحماية الناس عامة منشرورهم ؟

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق