الكنبوري: مطلب عيوش.. اقتراح صريح بتعليم أبناء المغاربة الدعارة وعلى المجلس الأعلى للتعليم سحب عضويته إبراء للذمة

28 فبراير 2018 14:52
الكنبوري يرد على عيوش قوله: "إن القرآن نزل بالدارجة"

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

قال الإعلامي والباحث إدريس الكنبوري إن مطالبة نور الدين عيوش بتدريس “الحرية الجنسية للأطفال في المدارس” هي “اقتراح صريح بتعليم أبناء المغاربة الدعارة”.

حيث كتب في تدونة له على حسابه في فيسبوك “السيد نور الدين عيوش يطالب وزير التربية الوطنية بإدراج مادة حول الحرية الجنسية في التعليم للأطفال، حتى لا نبقى متخلفين، حسب رأيه علما بأنه ليس رأيه وإنما مجرد وسيط خير؛ هو اقتراح صريح بتعليم أبناء المغاربة الدعارة”.

وأضاف الصحافي في يومية المساء “المصيبة أن هذا الشخص عضو المجلس الأعلى للتربية والتكوين، وإذا كانت للمجلس حرمة وكان لأعضائه كرامة فيجب سحب العضوية منه إبراء للذمة. هناك أشخاص محترمون في المجلس ويجب أن لا يسكتوا على هذه الوقاحة. التخلف الحقيقي أن لا تكون ابن بلدك وأن تخون وطنك وتبيع كرامة أطفاله”.

يشار إلى أن نور الدين عيوش قال في تصريحات له -أثارت ضجة كبيرة- لأحد المنابر الإلكترونية الأسبوع الماضي إنه من الضروري التمتع بحرية الجسد، وإنه من حق أي شخص التصرف في جسده كما يريد، سواء عن طريق اللواط أو السحاق أو الزنا، وأن الإسلام لا يمنع ذلك، مضيفا أن المذهب المالكي كان في زمن متخلف، وأنه يجب استبدال القوانين التي تمنع من “حرية الجسد” حسب فهمه المتسيب من القانون الجنائي، وأن هذه الثقافة يجب أن تدرس للتلاميذ الأطفال في المدارس!!

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. السلام عليكم،

    هذا ليس جديدا بل أكثر من عقدين نشروا رذيلتهم والآن يجنون ثمارها ….بحيث متى كنا نسمع بالأطفال حديث الولادة يرمون في القمامة؟ ناهيك عن تفشي ظاهرة المثليين والزنا في الأماكن العمومية أو هذا فقط لتشجيع السياحة.

    السلام عليكم

  2. ان كان هناك مسطرة تنص على جريمة جنائية شنعاء فإن عيوش المجرد وانا اقولها بكل فخر انه مجرم سفاح امن اراد بالمسلمين الهمه الله بلجام من نار وهذاابن اليهويه الكافر الاصول يريد زعزعة وطنينا واطفالنا ويجب على المسؤلين نزع عضويته وان لازم الامر نفيه من المغرب ……..فاعل خير

  3. إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (19

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
11°
17°
السبت
16°
أحد
17°
الإثنين
15°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. العثور على دلفين ميت بشط بحر مدينة سلا

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها