الواعظ إدريس لشكر: ابن كيران عليه الاستغفار لأنه تحدث بالسوء عن الاتحاد وحزب أخنوش في غيابهما

11 فبراير 2018 10:34
لشكر: المناصب لا تهمني وأمانة “البيجيدي” لا تملك الصلاحية في استوزاري

هوية بريس – متابعات

خلال استضافته أمس السبت في برنامج ”ساعة للإقناع” على قناة ”ميدي1”، هاجم بدوره إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران

وقال لشكر “ابن كيران ارتكب إثما بحديثه عن حزبي الاتحاد الاشتراكي، والتجمع الوطني للأحرار، بالسوء في غيابهما، ناصحا إياه بالاستغفار”.

وأضاف الكاتب الأول لحزب الوردة، أن بنكيران بخرجته الإعلامية لم يحترم التقاليد الديمقراطية، والأخلاق الديمقراطية، التي تتطلب منه عندما يخرج من مهمة الأمانة العام للحزب أن يفسح المجال لسلفه، موجها كلامه لبنكيران بقوله: ”دعوا العثماني والحكومة التي تقودون أن يعملوا”.

وبخصوص تأثير التصريحات التي أعقبها جدل واسع، على تماسك تحالف الأغلبية، أكد الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، أن الأمر غير وارد، مبرزا أن هذه الأخيرة، منشغلة حاليا بقضايا الشعب، ومنكبة على العمل.

يشار إلى أن رئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران، بعث السبت 3 فبراير 2018 في كلمته التي ألقاها في الجلسة العامة للمؤتمر الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، رسائل سياسية إلى كل من عزيز أخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، وإدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي. وحذر أخنوش من “زواج المال والسلطة”، ووصف احتجاج حزب لشكر على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني خلال اجتماع للأغلبية، بأساليب البلطجة، وقال: “ما يمكنش حنا عندنا 124 أو 125 برلماني ويجي واحد بزّز باش كمل الفريق ديالو يفرض علينا رأيو”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السي الكذاب صافي تاكلون وتشربون حزب اكل عليه الظهر مات ايها العلماني الخبيث اسقطك الشعب لن تنعم بن كيران انتبه الا حزب المكون هم الخرار ثم حزب الاحاد ثم احزاب انتهت صلاحيتها اغراس سرق الشعب وذهب في طريق السيار اخذ مال الشعب في المحروقات والاسماك والخضر كل شيء ارتفع لانه اخنوش مع تملص الضرائب

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
19°
الجمعة
21°
السبت
21°
أحد
20°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير