بالصور.. وقفة للتضامن مع الأساتذة المتدربين المرسبين بالرباط

25 يوليو 2018 20:11
بالصور.. وقفة للتضامن مع الأساتذة المتدربين المرسبين بالرباط

هوية بريس – متابعة

نظمت التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين اليوم الأربعاء 25 يوليوز، أمام مديرية الموراد البشرية لوزارة التربية الوطنية بالرباط وقفة احتجاجية بالموزاة مع اجتماعات اللجان الموضوعاتية للنقابات التعليمية الست “fdt-cdt-fne-umt-untm-ugtm” مع ممثلي الوزارة.

وكتب ذ. يونس الراتي “وتأتي هذه الوقفة في إطار النضال المستمر للتنسيقية من أجل التنديد بالترسيب الممنهج لـ159 أستاذ(ة) خرقا لاتفاق أبريل 2016 من طرف الوزارة.

بالصور.. وقفة للتضامن مع الأساتذة المتدربين المرسبين بالرباطوكانت الوقفة مناسبة لتجديد التضامن اللامشروط لهذه الفئة باسم المبادرة المدنية لعدالة ومشروعية مطلبهم موجها رسائل لكل من يتحمل المسؤولية في هذا الملف، النقابات بطرح وتبني الملف بقوة بصفتها شاهد وضامن لتنفيذ ذلك الاتفاق، والمجتمع المدني (المبادرة المدنية) مطالب بتسجيل الموقف وبالخصوص من كان طرف في تقريب وجهات النظر بين وزارة الداخلية والأساتذة المتدربين، وحصة الأسد في المسؤولية الأخلاقية والتاريحية في عنق من نجح من فوج 2016 ولم يعد يكثرت لزملائه حيث هم مطالبون بالوفاء لهذه القضية لاستراجاع الكرامة، وفي الأخير نؤكد على أن المسؤولية الكبرى تتحملها وزارة التربية الوطنية وهي مطالبة بايجاد حل عادل وعاجل لهذه المهزلة التي تضر بسمعة الدولة المغربية”.

بالصور.. وقفة للتضامن مع الأساتذة المتدربين المرسبين بالرباط

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. وفاة رئيس قطار فاجعة بوقنادل

كاريكاتير

ظنت ذلك تحررا!!