بوانو يتساءل: كيف يترأس من حصل على 150 صوتا جهة طنجة؟ وكيف يدير مجلس المستشارين من فشل في الانتخابات؟!

07 يوليو 2016 11:40
بوانو يتساءل: كيف يترأس من حصل على 150 صوت جهة طنجة؟ وكيف يدير مجلس المستشارين من فشل في الانتخابات؟!

هوية بريس – عابد عبد المنعم

خلال استضافته في برنامج “قضايا وآراء” على القناة الأولى، ليلة الثلاثاء، هاجم عبد الله بوانو، رئيس فريق العدالة والتنمية، الأمين عام لحزب “البام” إلياس العمري ومؤسس الحزب فؤاد عالي الهمة.

وتساءل بوانو خلال اللقاء المذكور: ”لماذا لم يتم فتح تحقيق في طرق ترأس إلياس العماري لجهة طنجة تطوان، وكيف استطاع أن يحصل على رئاسة الجهة وهو الذي لم يحصل إلا على أقل من 150 صوتا”.

وأضاف: ”لماذا أيضا لم يتم فتح تحقيق في الكيفية التي استطاع بها حكيم بنشماس القيادي بحزب البام، الحصول على رئاسة مجلس المستشارين، وهو الذي فشل في الانتخابات الجماعية الأخيرة بمقاطعة يعقوب المنصور”.

وشدد على أنه “كان حري أن يفتح تحقيق في هذه الأمور وألا يقتصر فقط على 22 مستشارا برلمانيا الذين سبق لوزارة العدل والحريات أن فتحت تحقيقا بشأنهم عقب انتخابات 02 أكتوبر 2015″.

يشار إلى أن الأيام القريبة الماضية عرفت مناوشات كلامية حادة بين الغريمين السياسيين Pam وPjd، خاصة وأن الاستحقاقات التشريعية لم يعد يفصلنا عنها سوى أربعة أشهر فقط.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. يااخونا ان الحشيش والريع هو المتحكم في المغرب المغر اصبح إيطاليا ان لم تعرفو المافيا العلمانية هم من يسيرون الدولة العميقة والامر اكبر انهم تحالفو مع الغرب والإمارات والخونة

  2. ينطبق عليه المثل المغربي: “كيبيع القرد و يضحك على اللي شراه”
    أضحى المغرب بين فكي كماشة “تجار الحشيش و تجار الوهم أعني من يسمون أنفسهم إسلاميين”
    و حتى لا يفهم كلامي خطأ، فأنا لا أقصد الدعاة إلى الله، بل الدعاة الى فرقهم و أحزابهم

  3. ياخي العلمانيون أخبث لأنهم لايؤمنون لارتكاب الله ويعتبرون النقاب ولسنة رجعية أنا أقول اما الأحزاب فحتى من يدعي انه على الكتاب والسنة فانه يغلو في شيخه المهم فليسقط العلمانيون

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
الأربعاء
23°
الخميس
23°
الجمعة
24°
السبت

حديث الصورة

كاريكاتير