ترامب: المهمة انتهت

14 أبريل 2018 14:52
ترامب: المهمة انتهت

هوية بريس – وكالات

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نتائج الضربة الثلاثية على سوريا بأنها على أحسن ما يكون، معلنا أن “المهمة قد أنجزت”.
وكتب ترامب في تغريدة اليوم السبت: “الضربة نفذت بإتقان الليلة الماضية… وأشكر فرنسا وبريطانيا على حكمتهما وقوة جيشيهما الممتازين اللذين لما حصلنا على نتيجة أفضل بمعزل عن دورهما… المهمة أنجزت”.

وأعرب ترامب عن فخره بالجيش الأمريكي، واعدا بأن يصبح هذا الجيش “في وقت قريب وبعد أن تنفق عليه مليارات الدولارات، الأفضل في تاريخ أمريكا وألا يكون له نظير”.

وكانت السفن والطائرات الحربية الأمريكية بدعم من فرنسا وبريطانيا قد وجهت ضربات صاروخية لمواقع عسكرية ومدنية سورية، بعد أن اتهمت العواصم الغربية دمشق باستخدام الأسلحة الكيميائية في دوما الأسبوع الماضي.

وأعلن الحلفاء أن العملية حققت نجاحا باهرا، في حين أكدت وزارة الدفاع الروسية أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت 71 صاروخا من أصل 103، أما البقية فدمرت المناطق المدمرة أصلا، ولم تصب كافة المطارات السورية المستهدفة بأضرار تذكر.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. التمثيلية بدأت,عنوانها=ادفع لنقصف وإلا سنتوقف=,ونسحب القوات من سوريا,وسيقضي الأسد على المعارضة,ويتحالف مع إيران وأتباعها حزب اللات وأعداء الله الحوثيين وشيعة السيسستاني العراقيين لاحتلال دولة الحرمين وتنفيذ وعود أئمتهم المعصومين إلا من اتباع القرآن الكريم,لتنهب أموال دول الخليج ويكفوا عن الإفساد في بلاد المسلمين

التعليق

حديث الصورة

كاريكاتير