#تضامني_مع_الدكتور_حميد_العقرة.. وسم حملة فيسبوكية للتضامن مع د. حميد العقرة بعد اتهامه بالتكفير والدعوة للقتل!!

22 أكتوبر 2019 22:10
#تضامني_مع_الدكتور_حميد_العقرة.. وسم حملة فيسبوكية للتضامن مع د. حميد العقرة بعد اتهامه بالتكفير والدعوة للقتل!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت وسم “#تضامني_مع_الدكتور_حميد_العقرة“، حملة تضامن مع الدكتور حميد العقرة، بعد تعرضه لحملة تشويه إعلامية، تصدرتها بعض المواقع المعروفة بتوجيه نقدها الدائم للعلماء والدعاة، ورصد أي تصريح لهم، من المحتمل أن يصطادوا من ورائه السذج من خلال تحريفه، ولأجل شن حملات تحريضية ضدهم كعادتها دوما.

د. العقرة، وبعد أن بث مقطعا يدافع فيه عن الأحكام الشرعية المتعلقة بالعلاقات بين الجنسين، موجها سهام نقده، وكلامه الشديد، لدعاة الحريات الجنسية، وعلى رأسهم البرلماني عمر بلافريج الذي دعا إلى إلغاء كل الفصول الجنائية المجرمة للزنا والشذوذ الجنسي والخيانة الزوجية، قام عدد من المواقع، باتهامه بتكفير بلافريج، ومنهم من “زاد فيخرات” واتهمه بالدعوة لقتله، لدرجة أن البرلماني اليساري، دعا النيابة العامة للتحرك والتدخل لاعتقال والتحقيق مع د. العقرة.

ذ. طيب العزاوي كتب في حستبه على فيسبوك: “أعلن كامل تضامني مع فضيلة الشيخ الدكتور حميد العقرة الذي يتعرض لهجمة شرسة من طرف بعض المنابر الإعلامية معدومة المصداقية والشفافية والتي لا تجيد الا الكذب والزور والبهتان !! وذلك إثر رده على البرلماني المدعو عمر بلافريج الذي دعا دون حشمة إلى رفع التجريم عن الزنا واللواط والسحاق والشذوذ ونحو ذلك من الرذائل التي لا تمثل إلا أمثاله ممن لا همَّ لهم إلا ذلك !!
وفضيلة الدكتور معروف في الأوساط العلمية والدعوية والإعلامية بوسطيته واعتداله ونصحه للغير بالخير والكلمة الطيبة..
ولن تزيده هذه الحملة الا ثباتا و رِفعة في قلوب المغاربة”.

محمد أبو إلياس، كتب هو الآخر في حسابه على فيسبوك: “بعد دعواتهم المتكررة للتطبيع مع الإباحية والنيل من الأمن الروحي للشعب المغربي المسلم يشن #بنو_علمان هذه الأيام حملة شرسة ضد الشيخ الفاضل الدكتور حميد العقرة – وفقه الله- وهذا معهود منهم في كل محاولة فاشلة لتضليل الرأي العام عبر خرجاتهم اللا أخلاقية..
والشيخ – حفظه الله- معروف بوسطيته واعتداله وبعده كل البعد عن كل أنواع التطرف، وكثيرا ما يدعو في كتاباته ومحاضراته للمحافظة على أمن واستقرار هذا البلد الأمين تحت القيادة السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس – حفظه الله-..
وبهذه المناسبة ندعوا كل غيور على دينه وبلده أن يعلن تضامنه مع الشيخ ضد هذه الحملة المغرضة”.

حمزة العمراني: “#تضامني_مع_الدكتور_حميد_العقرة.. جزاك الله خيرا شيخي الحبيب حميد العقرة على هذه الكلمة الطيبة وكل مسلم مغربي يتضامن معك”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هذه هي بضاعة هؤلاء المفلسين التهديد والتحريض والبهتان أما الحجة والدليل فهم صفر منها، وليس شيء من كيدهم يضير شيخنا، فالله تعالى يحفظه (إن الله يدافع عن الذين ءامنوا).

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
18°
الخميس
16°
الجمعة
15°
السبت
18°
أحد

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها