توقيف الأستاذ الذي ظهر في شريط فيديو يعنف تلميذة بطريقة سادية (فيديو)



عدد القراءات 2828

وزارة التعليم تدخل على خط قضية الأستاذ الذي عنف التلميذة وهذا ماقررت

هوية بريس – متابعة

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة خريبكة، صباح اليوم الأحد، الأستاذ الذي ظهر على شريط فيديو وهو يقوم بتعنيف تلميذة تدرس بمستوى الثالثة إعدادي.

وذكرت مصادر أنه بناء على تعليمات من النيابة العامة تم توقيف أستاذ الرياضيات بالثانوية الإعدادية الإمام مالك بخريبكة الذي قام بتعنيف التلميذة “ش.ح” التي تدرس بالسنة التاسعة أساسي.

وأضافت المصادر ذاته، أن الواقعة يعود تاريخها إلى الأسبوع المنصرم، مشيرة أنه لم يتم تسجيل شكاية لدى مصالح الأمن بسبب وقوع الصلح بين والد التلميذة والأستاذ.

وعمّت موجة سخط وغضب عارم أوساط رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عقب ظهور شريط فيديو لأستاذ وهو يوجه لكمات إلى تلميذة بشكل عنيف داخل الفصل الدراسي، ويشتمها بألفاظ نابية.

ويوثق شريط الفيديو الذي قام بتصويره أحد التلاميذ، للحظات تعنيف أستاذ قال نشطاء إنه يدرس بثانوية الإمام مالك بمدينة خريبكة، لتلميذته، حيث وجه لها عدة لكمات بطريقة عنيفة وسادية، واصفا إياها بـ”العاهرة”.

وأوضح نشطاء على “فيسبوك” أن الأستاذ “ع” الذي ظهر على شريط الفيديو، “معروف بسلوكاته العنيفة تجاه التلاميذ”، مشددين على ضرورة التدخل من أجل وضع حد لما وصفوه بـ”سادية” هذا الأستاذ الذي يشكل خطرا على التلاميذ.

وطالب ذات النشطاء وزارة التربية الوطنية بفتح تحقيق في هذا الحادث والتدخل لحماية التلاميذ من التصرفات والسوكات العنيفة الصادرة عن هذا الأستاذ.

لا يوجد تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق