بالفيديو.. جنود الاحتلال يسحلون مقدسيات حاولن دخول الأقصى

16 يوليو 2017 21:49

هوية بريس – متابعات

بث نشطاء مقدسيون مقطعا للحظة اعتداء قوات الاحتلال اليوم الأحد بوحشية على النساء المقدسيات اللواتي حاولن الدخول للمسجد الأقصى للرباط فيه بعد يومين على إغلاقه.

ويظهر في الفيديو عناصر من جنود الاحتلال وهم يضربون مجموعة المقدسيات أمام الحواجز الحديدية الموضوعة على مداخل الأقصى وخلال مقاومتهم اعتداءات الاحتلال قام مجموعة من الجنود بجر إحدى الفتيات بوحشية وإلقائها على الأرض.

ووفق “عربي21” فقد حاول عدد من المقدسيين إبعاد الجنود وسحب الفتاة إلى أنهم قوبلوا بالضرب ومحاولة الاعتقال فيما قام جنود آخرون بالتهجم على المصورين والصحفيين المتواجدين في المكان لمنعهم من توثيق الاعتداءات.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا بعينه هو منهج سفهاء الاخوان،،،قولو لي بربكم ان كنتم سلفيين قح،،،هل ما تفعله هاته النسوة ،،من الخروج و اعراض انفسهن للتهلكة بدواعي النضال-المقاومة، مع ان القوة والغلبة هي الان في صالح الصهاينة،،اذن هاذه اشياء تخالف مصالح الشريعة،ومعلوم ان الشريعة تكثر المصالح وتدرا المفاسد،،فقولو لي بربكم ياسرورية،،عندما تخرج هاته النسوة مع العلم انهن يعرفن ان القوة لصالح اسرائيل،،كما يعرفن ما سيقع لهن،،هل هذا جهاد ونضال،،ام هو سفاهة وحماقة كما هو واقع حماس والاخوان،،

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
23°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M