حركة «بغينا التغيير».. تنشر أغنية لا أخلاقية لدعم حزب يحارب «الإسلاميين»

23 سبتمبر 2016 22:34
حركة «بغينا التغيير».. تنشر أغنية لا أخلاقية لدعم حزب يحارب «الإسلاميين»

هوية بريس – محمد الراشيدي

بعد فيديو (سيري صوتي باش تبقاي حرة).. الذي نشرته صفحة “فيسبوك” وقناة “يوتيوب” (بغينا التغيير) المجهول صاحبها والقائمين عليها.. والمعروف من يمولها ولصالح أي تيار ولأجندات أي حزب تعمل… نُشِر فيديو آخر في نفس القناة وعلى نفس الصفحة على شكل أغنية من صنف “الراب”، يؤديها الرابور المعروف بالموتشو…

هذا المغني لا يخفي ميوله المتحرر من الدين بل ويهاجمه ويزدريه من خلال كلمات أغانيه، ولا يخجل من نفسه وهو يقول في أغانيه إنه يستمتع بمعاقرة الخمر ومعاشرة العاهرات إلخ… كما أنه يهاجم الدولة والنظام والمسؤولين.

وقد سبق لهذا المغني أن نشر أغنية يهاجم من خلالها مغني الراب سابقا الشيخ سار قائلا بكل وقاحة: (بغيت العاهرات والحشيش والشراب وبغيت نزيد فالذنوب… وسيرو قولو لشيخ سار راه مازال ماباغيش نتوب)..

الأغنية الجديدة التي نشرت له على شكل فيديو كليب والتي تصنف ضمن الحملة الإنتخابية للحزب المعروف بدعوته لمحاربة الإسلاميين، شارك فيه مجموعة من الشباب والشابات المتبرجات جلبت عليه سخط المتتبعين لتضمنها لإشارات غير أخلاقية ناهيك عن كلمات الأغنية المبتذلة التي تدخل ضمن خانة النهي عن المعروف والأمر بالمنكر بدعوى “احترام الحريات الشخصية”.

يظهر أن حركة “بغينا التغيير” مصرة على تغيير مسار المجتمع المغربي، ما بين دعوات الحريات الفردية، وبين أحزاب سياسية تحارب بقايا الشريعة الإسلامية في القانون المغربي؛ بل هناك من يجهر علانية بـ”محاربة الإسلاميين”!!

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
18°
الخميس
16°
الجمعة
15°
السبت
17°
أحد

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها