حقيقة فيديو المشرمل الذي يحمل سيفا ويخاطب الملك ويطالب بـ25 سنة سجنا!!

20 يوليو 2016 19:39
حقيقة فيديو المشرمل الذي يحمل سيفا ويخاطب الملك ويطالب بـ25 سنة سجنا!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

انتشر في الأسبوعين الأخيرين مقطع فيديو على “يوتيوب”، ونشرته مجموعة من المواقع الإلكترونية لمراهق يظهر عليه أنه لم يصل سن الرشد بعد، وهو يحمل سيفا كبيرا في يده، ويجيب على أسئلة من يقوم بتصويره.

حيث توجه للملك محمد السادس بطلب ليتدخل لإنقاذ شعبه ممن ينهبه، ويأكل حقوقه مثل الحكومة!!

بالإضافة إلى قوله بأنه مستعد لاستخدام سيفه للضرب والجرح خدمة للشعب وللملك، وأنه مستعد للسجن 25 سنة..

ويظهر من خلال طريقة الحوار وحديث المراهق أنه مجرد مستدرج من طرف المصور، وأن المقطع مصور فقط للمزاح والضحك؛ لكن المستغرب هو توفرهم على ذلك السيف الخطير.

استغرابنا هذا أكده أحد الفاسيين الذي علق على الفيديو بقوله: “انتشر على نطاق واسع هذا الفيديو الذى يظهر هذا الشخص كأنه مجرم يتوعد الناس ويشهر سلاحه دون حسيب ولا رقيب
في الحقيقة هذا الشاب الذي يقطن مدينة فاس بحي الرصيف هو أبله “بهلول” تلاعب به بعض الشباب ووضعوا فيه يد سلاحا وطالبوه بتوجيه بعض الرسائل فانطلت عليه الحيلة وأصبح المسكين متهما وهو في الحقيقة ضحية ولم يثبت عليه من قبل أن أذي أحدا أو هاجم شخصا”.

يشار إلى أن عددا من المراهقين أو المخدوعين قد يتسبب بعض الجهال أو الحاقدين عليهم أو الذين في قلوبهم حاجة أو نية سيئة في التسبب في أذيتهم من خلال توريطهم في تصريحات أو قضايا لا علاقة لهم بها، ولذلك على كل مواطن الحذر كثيرا عند استعمال آلة التصوير أو كاميرا الهاتف.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
16°
السبت
16°
أحد
13°
الإثنين
15°
الثلاثاء

حديث الصورة

تحريف آية قرآنية في امتحان بمدرسة مصرية لطلاب الصف الخامس.. والسلطات ترد: خطأ مطبعي

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!