“حيكر” يرد على “آخر ساعة” ويتهماها بالافتراء والتضليل



عدد القراءات 213

بلاغ حقيقة من شركة

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تعليقا على ما نشرته اليومية المثير للجدل “آخر ساعة” أمس الخميس قال عبد الصمد حيكر، نائب عمدة الدار البيضاء، إن ما نشرته اليومية والمعنون بـ”عطلة عمدة البيضاء ونائبه الأول تعطل العمل داخل مجلس العاصمة الاقتصادية“، محض افتراء وتضليل للقراء.

وفي تصريح لمنبر pjd.ma كشف حيكر أن الافتراء الذي قامت به الجريدة، يتمثل في أنه إلى حدود البارحة وعمدة المدينة عبد العزيز عماري ما زال في الدار البيضاء، يمارس مهامه كاملة، كما أنه لم يخرج بعد لأي مكان لقضاء عطلة أو ما شابه، كما ادعى هذا المنبر.

أما من ناحية الافتراء، يضيف المتحدث ذاته، “فأنا مكلف بقطاع التعمير، وكل المنعشين العقاريين يعلمون أن كل الملفات التي كانت رائجة في الشباك الوحيد وقعتها جميعا قبل خروجي في عطلة”، مردفا “كما أن غيابي يعني أن التفويض الذي منح لي سيعود لرئيس المجلس، وهو سيقوم بهذا الدور، أي متابعة ما يتعلق بملف التعمير في حال وجود شيء ما”.

وأضاف حيكر، حتى في حالة غياب العمدة ونائبه الأول، فإن القانون لا ينص على أن الذي يدبر مهام المجلس حصريا هو النائب الأول، بل إن صلاحيات الرئيس تنتقل لباقي النواب بالترتيب من أجل ضمان استمرار المرفق في عمله.

وشدد نائب العمدة، على أن منتخبي العدالة والتنمية “لا يمكن لهم إلا الاستمرار في نهج المعقول والالتزام ورعاية الصالح العام، بكل تجرد ومسؤولية”، مشيرا إلى أن “من يريد أن يَدخل بيننا وبين المواطنين عليه أن يبحث عن منافذ أخرى، وليس إطلاق الإشاعات والأكاذيب لأنها لن تنفعهم في شيء، ولن تجعل الساكنة البيضاوية تثق فيهم”.

لا يوجد تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق