دوزيم تثير سخط المغاربة من جديد بسبب اللقطات الجنسية والتطبيع مع العلاقات المحرمة

01 أكتوبر 2018 22:12
دوزيم تثير سخط المغاربة من جديد بسبب اللقطات الجنسية والتطبيع مع العلاقات المحرمة

هوية بريس – عبد الله المصمودي

من جديد القناة الثانية دوزيم تثير استياء الرأي العام المغربي وتصر على إدارة ظهرها لقوانين الهاكا، وتتحدى القيم الأخلاقية للمغاربة، بفرض مشاهدة اللقطات الجنسية في قناة يمولوها المغاربة من جيوبهم.

فقد ظهر في مشاهد الفيلم الذي بث مساء أمس الأحد العديد من اللقطات الجنسية بدء بالقبل، انتهاء بمشهد للمداعبة والاستمتاع فوق سرير النوم.

وهو ما اعتبره العديد من المعلقين على هذا العبث الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي لا يحترم أخلاق المغاربة ولا ضوابط شرع أو عرف، بل هي مشاهد تدعو وتطبع مع الرذيلة، ومع العلاقات المحرمة.

أحد الغاضبين كتب تعليقا على ذلك “قناة الجنس والعهر والفساد دوزيم، يجب مقاطعتها بأي وسيلة من الوسائل، إن كنت ممن يغارون على دينهم ومبادئهم وأخلاقهم، قم بوضع هذه القناة في قمامة الأزبال”.

يشار إلى أن القناة الثانية لها سجل حافل ببث الأفلام التي تتضمن مشاهد جنسية، وتطبع مع العديد من السلوكيات المنحرفة مثل الخيانة الزوجية والزنا والعلاقات المحرمة.. بالإضافة إلى بث العديد من البرامج التي أحدثت ضجة وسجالا كبيرا في الساحة الوطنية.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. قطعتها منذ زمن طويل لأن هذه القناة في تحد دائم
    للمغاربة و تعرض عليهم مشاهدغاية في السفالة و الإنحطاط الأخلاقي .

  2. الامر ابسط من ذلك قم بحذفها من قنواتك والله ستجد لحذفها حلاوة في نفسك كأنك نزعت شوكة من حلقك لقد حذفتها من 6 سنوات منذ ان سمعت العارف بخباياها المهدي المنجرة رحمه الله يصفها بالقناة الصهيونية

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف