خطير بالفيديوهات والصور.. سلا تغرق بالأمطار.. وحركة السير متوقفة في عدد من شوارعها

23 فبراير 2017 15:51
بالفيديو والصور.. سلا تغرق بالأمطار.. وحركة السير متوقفة في عدد من شوارعها

هوية بريس – إبراهيم بيدون

بعد الأمطار الغزيرة التي من الله بها علينا، منذ منتصف نهار اليوم، والتي لا تزال مستمرة لحدود الساعة، مع الرعد والبرق.. توقفت حركة السير بعدد من الشوارع والطرق الرئيسية بمدينة سلا، خصوصا على مستوى مدارات الطرق التي في أمكنة منخفضة أو فيها منخفضات.

مدار تلوين، باب الخميس، مدار حي كريمة قرب محطة الترام الأخيرة، مدار مدرسة أبي بكر القادري قرب أقواس سلا، وأمكنة أخرى.. انقطت الطريق، وغرقت المدارات.. فاضطر السائقون إلى سلوك طرق أخرى جانبية علهم يصلون إلى بيوتهم وأعمالهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏سيارة‏، و‏سماء‏‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

كما أن عددا من السيارات التي أراد أصحابها المغامرة وسط البحيرات المائية، فكان مصيرها التوقف، والاضطرار إلى الاستعانة بالمارة لدفعها حتى تخرج من ورطتها، أو الاستعانة بـ”الديبناج”.

ساكنة شوارع وأزقة داخل الأحياء اضطروا هم الآخرون حتى لا تغرق المياه المندفقة منازلهم أو محلاتهم التجارية، إلى الاستعانة بـ”الكراطات”، وإلى خلع أغطية مجاري المياه.

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏في الهواء الطلق‏، و‏طبيعة‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏سماء‏، و‏في الهواء الطلق‏‏‏ و‏ماء‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. سقط القناع عن بنكيران والمعتصم في بنية سلا التحتية زيدو صوتو عليه راه غزال تبارك الله حاضي غي المعطلين باااااز

  2. لا حول ولاقوة إلا بالله … لكن يسأل عن ذلك القائمون عن تخطيط المدن والأحياء …أين مجاري تصريف الأمطار والسيول .. أساسيات تخطيط اى مدينة …. نفس المشاكل في الدول العربية وبنفس الأسباب … في حين لاينقطع المطر في الدول الأوربية ولا توجد مشكلة .. والسبب مهندس تخطيط مدن في كل مدينة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
24°
أحد
25°
الإثنين
26°
الثلاثاء
26°
الأربعاء

كاريكاتير