شرطي يتعرض للتشرميل بتطوان

02 أكتوبر 2017 08:46
شاب يدهس شرطيا

هوية بريس-متابعة

علم لدى ولاية أمن تطوان أن شرطيا للمرور تعرض، مساء اليوم الأحد فاتح أكتوبر، لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض أثناء مزاولته لمهامه بالشارع العام.

 وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، استنادا إلى المعلومات الأولية، أن شخصا تظهر عليه أعراض وعلامات الخلل العقلي باغت الشرطي الضحية من الخلف وعرضه لاعتداء بواسطة أداة حادة، وذلك خلال ممارسته لأنشطة تتعلق بوظيفته، مما اضطره لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة واحدة في محاولة لتفادي الاعتداء.

 وأضاف البلاغ، أن الشرطي أصيب بجرح بليغ جراء هذا الاعتداء، مما استدعى نقله الى المستشفى حيث تحسنت حالته الصحية نسبيا، بينما لاذ المشتبه فيه بالفرار قبل أن يتم توقيفه لاحقا وهو يحمل آثار جرح على مستوى الكتف، تسببت فيه الرصاصة التي أطلقها الشرطي الضحية.

وقد تم تقديم الإسعافات الضرورية للمشتبه فيه بالمستشفى، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذا الاعتداء. و.م.ع

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. واش هاد السيبة التي ظهرت في جميع انحاءالمغرب؟؟؟كل يوم مظهر مخل للتعايش؟الى متى؟؟؟الان اصبح الفرد يخاف التنزه مع ابناءه. بصريح العبارة احمل المسؤولية الى وزارة الداخلية التي تقلص من عمل رجال الامن من استخدام الاسلحة؟؟؟هل يحمل المسدس من اجل التزين به؟؟؟؟بالله عليكم كيف يتم ردع مشرمل و مقرقب ويحمل سيف طوله متر؟؟؟؟لدا وجب تصريح و منح الشرطي باعتبار المشرمل اعصار من الدرجة الرابعة و استعمال السلاح بدون رافة و يجب على القصاء سجنهم اربع سنوات فما فوق للردع.ادن كيف نريد جلب 10 مليون سائح و المسرملون يجوبون الشوارع في واضحة النهار و الادهى نن دلك انهم الان في مواجهة الشرطة في واضحة النهار؟؟؟والله يشمئز قلبي ان اسمع مشرمل يسجن بشهرين او 3 وقد شوه وجه شخص بريئ ب 20 غرزة.اللهم هدا منكر.تحية خالصة الى كل رجل امن يصهر على خدمة الوطن و المواطنين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان