عدم مصافحة النساء تسبب أزمة للاعب مغربي في هولندا

27 مارس 2016 22:37
عدم مصافحة النساء تسبب أزمة للاعب مغربي في هولندا

هوية بريس – متابعة

الأحد 27 مارس 2016

أثار اللاعب الهولندي ذو الاصول المغربية ناصر بارازيت جدلا واسعا في وسائل الإعلام الهولندية اثر رفضه مصافحة صحفية أجرت معه حوارا بعد نهاية مباراة فريقه أوتريخت أمام تفينتي في الدوري الهولندي.

وعقب انتهاء اللقاء اجرت هيلينه هيندريكس وزميلها بقناة فوكس حوارا مع اللاعب وعقب انتهاءه قام بارازايت بمصافحة الصحفى ورفض مصافحة الصحفية على الهواء مباشرة.

وصار اللاعب مادة دسمة بوسائل الإعلام الهولندية وقام أحد رؤساء التحرير بأحد المجلات المحلية بإشعال الموقف حيث قال: على بارازايت الذهاب للتجنيد فى داعش إذا كان الأمر كذلك رغم أن الصحفية دونت تغريدة عبر تويتر أكدت عدم وجود أي أزمة مع اللاعب بل وصفته بأنه لطيف.

فيما أكد المتحدث الرسمي لفريق أوتريخت أنه سبق وقام بالتنبيه على وسائل الإعلام على أن لاعبيه بارازيت وياسين أيوب لا يصافحان النساء لأسباب دينية وأنه يحترم موقف لاعبيه المسلمين مشيرا إلى أنه يسمح للاعبيه بممارسة شعائرهما الدينية مادام أن ذلك لا يتعدى حدود الرياضة ويخصص النادي قاعة للصلاة للاعبيه المسلمين كما أنهما لم يعترضا على إشراف سيدة على العلاج الطبيعي للاعبي الفريق ويتعاملان معها بتعاون كبير، حسب “الفتح”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
16°
الجمعة
15°
السبت
17°
أحد
17°
الإثنين

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها