فيديو.. “عصيد” الذي دافع عن حياة قاتل “عدنان” يتهم مسجدا مغلقا بإيواء مغتصب!

14 سبتمبر 2020 21:26

هوية بريس – عابد عبد المنعم

خلال مشاركته أمس الأحد 13 شتنبر 2020 في ندوة نظمتها “هسبريس” عن بعد، حول موضوع “جرائم البيدوفيليا وتفعيل عقوبة الإعدام في المغرب”، ادعى عصيد بأن شيخا بمدينة طنجة عمره 70 سنة، اغتصب خلال فترة الحجر الصحي فتاة في 11 من عمرها داخل مرحاض بالمسجد!!

وعلى عادته في الكذب والتهويل واستهداف المساجد والمصلين ادعى عصيد أن الشيخ بعد ارتكابه للفعل الشنيع دافع عنه أفراد أسرته والمحيطون به، وقيل -وفق “عصيد” دوما-  “في الأوساط ديالو أنه خرجات عليه البنت، لأنه حاج وعنده مركز إلى آخره”!!

والجميع يعرف أن مساجد المملكة كانت مغلقة قبل ثلاثة أشهر، وبعد الفتح الجزئي لبعضها، فإن المراحيض ظلت مقفلة، وذلك في إطار الاحتراز من وباء كوفيد-19.

بهذا يظهر أن إلصاق التهم الجاهزة بالمصلين والمساجد والإسلاميين ووو لم يجدِ هذه المرة.

تجدر الإشارة إلى أن المتطرف عصيد أثار استياء الرأي العام عقب اغتصاب وقتل الطفل عدنان بوشوف، وذلك بسبب وصفه من طالب الدولة بإعدام الجاني بأنهم “لا يقلون وحشية عن الوحش الذي يريدون الثأر منه”.

هذا وقد سبق وتورط الفاعل المثير للجدل في فضيحة أخلاقية اضطر معها للتواري عن الأنظار خلال فترة معينة، وذلك بعد أن كشفت خليلته مليكة مزان، من خلال وثيقة نشرتها على حائطها بالفيسبوك أن علاقة غير شرعية تحت رعاية الإله “ياكوش” كانت تجمعها بالناشط الذي يرفع شعار الدفاع عن المرأة، وأوضحت مزان أن عصيد كان يتعامل معها بشكل عنيف وغير إنساني، وأنه مارس عليها العنف الجسدي والرمزي، وأقدم على ضربها!

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. إنّ عصيد يظن أنّه رسول أُرسِل من طرف الإله “ياكوش” إلى المغاربة؛ ولذلك فإنّه لا يُعطي أي قيمة للمغاربة، وينتظر من الجميع -شعباً ودولةً وحكومةً- اتِّباع رسالته الياكوشية!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
25°
الجمعة
23°
السبت
23°
أحد
24°
الإثنين

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان