في أول خروج إعلامي له.. أب الطفلة نعيمة يكشف تفاصيل مثيرة عن وفاة ابنته

27 سبتمبر 2020 19:48

هوية بريس- عبد الصمد إيشن

في أول خروج إعلامي له، اليوم الأحد، بعد العثور على طفلته “نعيمة البوحي” جثة متحللة، كشف أب الطفلة نعيمة معطيات مثيرة عن حادث وفاة إبنته، بالقول “أن طفلته اختفت عن الأنظار يوم 17 من شهر غشت الماضي، لمدة 41 يوما”، مضيفا “أنه بمجرد علمنا اختفاء نعيمة أخبرنا السلطات وعناصر الدرك الملكي، ليشرعوا في عمليات البحث، وفي نفس الوقت شرعنا نحن وأبناء الدوار في البحث عن نعيمة في الجبال والشعاب المجاورة”.

وتابع أب نعيمة، التي وجدت جثتها، أمس السبت، بالقرب من دوار تفركالت التابع إداريا لجماعة مزكيطة، دائرة أكدز، إقليم زاكورة، “أن رجال الوقاية المدينة قد حضروا بدورهم وباشروا البحث في الآبار المحتمل تواجد ابنتي فيها، ولم يتم العثور عليها”. مضيفا “أن المكان الذي وجدت فيه جثة الطفلة نعيمة لم يجدوا فيه أثناء البحث أي أثر لها، وقد كان فيه البحث بشكل جيد”.

وأردف أب الطفلة المتوفية، “أنه مباشرة بعد علمنا بمكان تواجد جثة نعيمة، أخبرنا عناصر الدرك الملكي بذلك، ليتم بعدها أخذ جثتها الممزقة وملابسها المتواجدة بجوار الجثة، وكل ما يحتاجون إليه في البحث”، مضيفا، “أنه تلقى الخبر بصدمة لا توصف”، وهو فعلا ما يزال باديا على وجه أب الطفلة نعيمة رحمها الله.

وطالب أب الطفلة نعيمة رحمها الله، بأن “تأخذ العدالة مجراها في قضية مقتل إبنته، وأن يتم تعميق البحث لكشف خيوط موتها، وتحديد المجرم والقاتل الفعلي”، مؤكدا على “أنه لا عداوة له مع أي أحد، لتكون إبنته ضحية انتقام أو ما شابه ذلك”.

يشار إلى أن النيابة العامة قد أمرت بإخضاع عظام الطفلة المتوفية “نعيمة” للخبرة الجينية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
25°
الجمعة
23°
السبت
22°
أحد
23°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل