قيادة الجيش تمنع العطل على المسؤولين وتغييرات بالمعابر الحدودية

08 مارس 2017 22:04
خبر سار لقدماء المحاربين والجيش المغربي

هوية بريس – متابعة

أفادت “المساء”، أن برقيات من القوات المسلحة الملكية وجهت إلى جميع الثكنات، سواء الواقعة بالمنطقة الحدودية بالجنوب أو الموجودة بعدد من المدن كالثكنة المعروفة بابن كرير، منعت العطل على عدد كبير من المسؤولين، وحتى على أفواج المتدربين الذين لم يتم الإعلان عن تخرجهم من المدرسة التابعة للقوات المسلحة الملكية.
وحسب اليومية في عددها ليوم الخميس 09 مارس، نقلا عن مصدر مطلع، فإن الإجراءات الجديدة تدخل في حالة الإستنفار بصفوف الجيش ردا على الجزائر التي وضعت بدورها قواتها المسلحة فى حالة استنفار قصوى خاصة تلك الموجودة في المنطقة العسكرية الثالثة، تأهباً للتدخل دعما لحركات انفصالية وشيكة فى محيط الجدار الأمني.
وأوضحت اليومية أن مسؤولون بالجيش باشروا إجراءات كثيرة، أهمها استبدال عناصر بالقوات المساعدة كانت إلى وقت قريب تراقب الحدود، بعناصر أخرى من نخبة الجيش المغربي لها خبرة أكبر، إضافة إلــى تعزيز المعابر الحدودي القريب من الكركرات بعناصر من الدرك الحربي والدرك الملكي وعناصر من فرق المشاة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الله ينصركم ياأبطال يخصّنا نوقّفوا السفهاء عند حدّهم مهما كان الثمن،لقد طغوافي البلاد فقفوا لهم بالمرصاد،(ههه بقاونا غي الجزايريين سبّابين الرب وعبيدهم نخافو بهم!!!) لموت ولا الذّل.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صلى النبي محمد صلى الله عليه و سلم دبا راكم ترجلتم من هذه المسمى عصابات من الجنرالات الذين يسترزقون اعلموا ان الجزائر لو دخلت الحرب سندرسهم سنين مامعنى الحرب في حالة ادا قدر الله الحرب فعليكم بقصف تندوف وهران بجاية شليف والله قعدت البارح في المسجد في فرنسا وامام يدرس كتاب يتعلق برمضان وقفز احدهم وقال انا كنت في تندوف مع الجيش وهو من بوزبال يطلبون الرخص للاكل في رمضان بدعو درجة الحرارة المرتفعة يتصيدون الرخص اقول لهذه العصابة ساعتكم اتيه لاريب فيها فهذا محمد السادس وجيشه من المغاربة انا اقسم عليكم ان تكون للله اما العلمانيون فحداري

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
25°
الجمعة
24°
السبت
24°
أحد
25°
الإثنين

كاريكاتير