كلب يتحول إلى بطل في أمريكا بعد إصابته خلال قتل البغدادي

29 أكتوبر 2019 13:33

هوية بريس-متابعة

صار كلب مدرب بطلاً في الساعات الأخيرة بالولايات المتحدة بعد مشاركة في العملية العسكرية الأمريكية ضد زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، وإصابته خلال انفجار السترة الناسفة للإرهابي.
وطارد الكلب الذي لم يكشف البنتاغون عن هويته، البغدادي في نفق في مكان يقع شمال غربي سوريا حتى تم تطويق زعيم داعش الذي اختار تفجير سترته الناسفة للانتحار على أن يتم اعتقاله بعدما نفدت خياراته.
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد كشف عن مشاركة الكلب في الملاحقة أثناء وصفه العملية العسكرية التي قضت على مؤسس داعش.
وقال ترامب في خطاب من البيت الأبيض، “كلب جميل وموهوب، أصيب” في العملية.
وأضاف قائد الأركان المشتركة، مارك ميلي في مؤتمر صحفي بالبنتاغون في ظل الأسئلة عن هوية الكلب، “لن نكشف عن اسمه. لا يزال في غرفة الجراحة. وهو مصاب بشكل طفيف، ولكنه يتعافى بشكل تام”.
وينتمي الكلب إلى الوحدة “K-9” التي تضم كلاباً عسكرية مدربة تستخدم في رصد المتفجرات والألغام والمتفجرات وملاحقة أهداف معينة مثل التي حدثت في حالة البغدادي. وكالات

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بعد قتل المدعو البغدادي كما قيل لنا من دون دليل و علينا أن نصدق و رمي رفات جسده في البحر كما قيل لنا من دون دليل و علينا أن نصدق ، و من قبله قتل بن لادن و رميه هو أيضا في البحر كما قيل لنا و من دون دليل لكن علينا دائما أن نصدق الإعلام الغربي المدبر صهيونيا (و الإعلام العربي للأسف الذي لا يتحرى و يتريث بل ينقل مثل هذاه الأخبار الصادرة بكل سرعة) و لو لم نعطى أي دليل، هل البعبع الجديد الذي يصنعونه و يحضرونه للعالم أو ربما عملية صناعته و تحضيره قد تمت و سيعلن عنه قريبا ليبدأ مهامه في إطار مشروع الحرب على الإرهاب، هل هذا البعبع الجديد سيتم رميه هو أيضا في البحر بعد تصفيته مع انتهاء مهمته؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
25°
الجمعة
26°
السبت
26°
أحد
26°
الإثنين

كاريكاتير