“لن نعطي 55 درهما لدوزيم” هاشتاغ يجتاح الفايسبوك ونشطاء “مرضى السرطان أولى”

19 ديسمبر 2019 09:43
عديلي: المدير العام لشركة صورياد 2M أكد أن أخبار إجبار الأسر المغربية على أداء 55 درهما لإنقاذ دوزيم "لا أساس لها من الصحة"

هوية بريس-أحمد السالمي

جدل كبير يجتاج منصات التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية وذلك بعد تسرب خبر إقرار 55 درهما في فواتير الماء والكهرباء، لدعم القناة الثانية 2M وانتشالها من الهاوية السحيقة التي تنحدر فيها بعد الأزمة المالية، التي تعرفها وفرضت على إثرها القناة المذكورة رسوما على مغاربة الخارج.

وعرف هاشتاغ “لن نعطي 55 درهم لدوزيم” انتشارا واسعا على  مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب أحد الناشطين “اذا كان لابد من اقتطاع 55 درهم من رواتب الموظفين لأجل 2M فمرضى السرطان أولى”.

كما قال آخر: “لا يمكن أن ندعم قناة لا تشتغل على هموم الشعب المغربي، ولا تنقل الوقائع كما هي، بل الأكثر من ذلك فهي قناة رسمية متحيزة لطرف واحد”.

وطالب النشطاء على المارد الأزرق بتخصيص المساهمة المالية في حالة إقرارها، لصالح مرضى السرطان، عوض تقديمها لقناة لا يشاهدها العديد من المغاربة.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. Salam had 2m hiya Aslan Machi dyalna taniyan wach had Nas liwhal chofo cha3b chofo chafara barlaman chofo hadak libgha irabi. Mghaba mnin tabghiw tkhawno lablad da9 waskat o mnin tkhas chihaja lablad chofo dak cha3b. Wanodo man tanz

  2. كولشي شفارة والنصابة والحكارة والخاوانة لاي يخلصكوم ولاي ياخود فيكوم الحق وخالينا ليكوم الله

  3. واحد 4دراهم ديال تمبر من الخمسينات وهما كيشفرو فيها قالك لضحايا زيت مسمومة لحد الآن مازال معوضوهم وهنا باغيين منا 55درهم لقناة العهر لا وألف لا

  4. كيف للحزب الديمقراطي يدعي المرجعية الإسلامية اي يفرض على المرء أداء ثمن سلعة لايستهلكها ولاهي مدافع عن دينه
    هل فرض دعم لسلعة تكرهها نفسي مباح وجائزة سيدي؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
17°
الخميس
17°
الجمعة
16°
السبت
15°
أحد

حديث الصورة

تحريف آية قرآنية في امتحان بمدرسة مصرية لطلاب الصف الخامس.. والسلطات ترد: خطأ مطبعي

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!