محكمة وجدة تصدر حكمها النهائي في قضية “الراقي البركاني” (التفاصيل)

31 أكتوبر 2019 11:52

هوية بريس-متابعة

أصدرت الغرفة الابتدائية بمحكمة الاستئناف بوجدة، حكمها النهائي في  ملف ما يعرف وطنيا براقي بركان، بعد نحو سنة من اعتقاله.

وأدانت المحكمة محمد بنصالح “راقي بركان”، ب10 سنوات سجنا نافذا، على خلفية قضية استغلاله فتيات بعد استدراجهن لممارسة الجنس بدعوى الرقية الشرعية.

وقضت المحكمة أيضا بسنتين سجنا في حق متورطين آخرين من عائلة الفتاة الضحية التي ظهرت في الفيديو الذي تفجرت على إثره القضية، بتهمة استعمال العنف وعدم التبليغ عن الجريمة.

وكان المعني بالأمر يمارس الرقية الشرعية في الطابق الأرضي، عبر استدراجه لزبوناته، وإدخالهن من كراج لممارسة الرقية الشرعية وأمور اخرى لا علاقة لها بالرقية.

وتفجرت القضية في دجنبر من العام الماضي، عندما تسربت فيديوهات إباحية للراقي عبر تطبيق واتساب وهو يمارس الجنس مع ثلاث فتيات من زبوناته على الأقل، حيث تحولت  إلى فضيحة وقضية رأي عام اشعلت مواقع التواصل.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا راه ماشي راقي راه مشعود من جنراسيون الجديدة كستعمل السحر والطلاميس باش يستحود على ضحاياه واني انصح الباحثين على الاستشفاء بالقران ان يبحثوا على الراقي الثقة وان لا بدة من المحرم اخ او زوح او ابن او والد لانه الخلوة محرمة مع اير رجل كان امام او راقي او طبيب او مدرس لو راعينا الشرع ما وقعنا في المحضور والله المستعان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
24°
الجمعة
26°
السبت
29°
أحد
35°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير