محمد نجيب بوليف مهاجما “الأخبار” لنيني: أخبار كاذبة للصحيفة الكاذبة

10 سبتمبر 2019 12:25
بمناسبة العيد 933 رخصة استثنائية للنقل

هوية بريس-أحمد السالمي

في تدوينة عنونها ب “مرة أخرى…أخبار كاذبة للصحيفة الكاذبة” طالب كاتب الدولة المكلف بالنقل محمد نجيب بوليف، جريدة الأخبار في تدوينته على حائطه الأزرق بالتوقف عن الكذب والبهتان.

وقال بوليف في تدوينته: “طلعت علينا مرة اخرى الصحيفة المتميزة بالكذب “الأخبار”، بمقال تحت عنوان: “اتهامات لبوليف باهمال احداث حلبة لاجتياز امتحانات السياقة بتطوان” تقول فيه أنه لم تظهر اَي مؤشرات إيجابية أو إجراءات ملموسة لإنجاز هذه الحلبة”، وهي حلبة لاجتياز امتحان السياقة بمدينة تطوان.

ثم أضاف بوليف في تدوينته: “ولو كان الصحفي يمتلك “كراما” واحدا من المهنية والمسؤولية لتبين له أن المشروع قد انطلق منذ فترة، وأن مدة الإنجاز هي سبعة أشهر، والإعلان عنه عبر لوحة كبيرة بمكان الحلبة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ليس دفاعا عن العدالة والتنمية لأنني لا علاقة لي بهذا الحزب ولكن من كثرة ما أقرأ في المقاهي في جريدة نيني – سبحان الله العظيم هاد نيني واش ابغا إيعيق – لو أننا صدقناه في كل ما يكتب ولو أن أخباره كانت صحيحة بنسبة % 0 ؟ لكان جل المسؤولين في المغرب وخصوصا المنتمين للعدالة والتنمية يقبعون داخل السجون 8 سنوات من الأخبار الكاذبة والتهم الملفقة والإشاعات الباطلة – ولا بغا يحشم ويكتب شي حاجة صحيحة – المشكلة أنه حتى ولو كتب شيئا صحيحا لا نصدقه من كثرة ما ينشر من كذب وتهم وإشاعات على الناس

  2. ليس دفاعا عن العدالة والتنمية لأنني لا علاقة لي بهذا الحزب ولكن من كثرة ما أقرأ في المقاهي في جريدة نيني – سبحان الله العظيم هاد نيني واش ابغا إيعيق – لو أننا صدقناه في كل ما يكتب ولو أن أخباره كانت صحيحة بنسبة % 0 ؟ لكان جل المسؤولين في المغرب وخصوصا المنتمين للعدالة والتنمية يقبعون داخل السجون 8 سنوات من الأخبار الكاذبة والتهم الملفقة والإشاعات الباطلة – ولا بغا يحشم ويكتب شي حاجة صحيحة – المشكلة أنه حتى ولو كتب شيئا صحيحا لا نصدقه من كثرة ما ينشر من كذب وتهم وإشاعات على الناس

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
22°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا