مديرية الأمن ‏تصدر بلاغا بحق الأفعال الإجرامية المنسوبة للممثل “رفيق بوبكر”

26 مايو 2020 19:42

هوية بريس – متابعات

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الثلاثاء، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لممثل مغربي، كان قد ظهر في شريط فيديو يسيء فيه للدين الإسلامي ويمس بوقار العبادات.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أن المصالح الأمنية المكلفة باليقظة المعلوماتية كانت قد رصدت محتوى رقميا منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المشتبه فيه في وضعية غير طبيعية، وهو يسيء للدين الإسلامي ويمس بحرمة العبادات، كما توصلت مصالح الأمن الوطني بشكايات ووشايات من عدة مواطنين بشأن نفس الأفعال الإجرامية، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي بشأنها.

وأوضح البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد المتورطين في تصوير وبث ذلك المحتوى الرقمي بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. كامل الشكر والإمتنان للشرطة القضائية على سرعة التفاعل مع من يسب عقيدة المغاربة،في انتظار القبض على شاتمة الرسول عليه الصلاة والسلام فور دخولها أرض الوطن، ومحاسبة أستاذهم الأكبر ومعلمهم الجرءة على مقدسات المغاربة، شيخهم عصيد.

    12
    2
  2. شكراً جزيلا للنيابة العامة للامن الوطني وجزاكم الله خيراً كثيراً وارجوا منكم أن تصدر عليه عقوبة صارمة يكون عبرة لمن يريد أن يتجرأ على المس بالاسلام

  3. لزلنا ننتضر تفاعل النيابة العامة مع الزنديقةللي نشرات و تهجمات على سيد الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم و وجب معاقبة كل من سولت له نفسه خدش إحساس و مفدسات المغاربة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
30°
27°
الأربعاء
23°
الخميس
26°
الجمعة
26°
السبت

حديث الصورة

كاريكاتير