زخات رعدية ورياح قوية بهذه الأقاليم

11 مايو 2024 09:00

هوية بريس-متابعة

زخات رعدية ورياح قوية بهذه الأقاليم

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لطقس اليوم السبت، أن تكون الأجواء حارة نسبيا إلى حارة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى، والجنوب-الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ تشكل كتل ضبابية، خلال الصباح والليل، فوق سواحل المحيط الأطلسي، وكذا الواجهة المتوسطية، وبروز رعد مع نزول بعض القطرات المطرية أو الزخات فوق كل من مناطق الأطلسين الكبير و المتوسط، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والريف والمنطقة الشرقية.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وستكون السماء غائمة مع نزول قطرات محتملة بالأطلس الصغير، فضلا عن تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما فوق كل من منطقة طنجة، والسواحل الوسطى، والجنوب والجنوب-الشرقي.

وستتراواح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 8 و 14 درجة بكل من مرتفعات الأطلس، وما بين 20 و 24 درجة بالسهول الشمالية وأقصى جنوب البلاد، وما بين 25 و 32 درجة بأقصى الجنوب-الشرقي، وستكون ما بين 14 و19 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

اقرأ أيضا:

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

تغيرات غير متوقعة في أحوال طقس المملكة ابتداء من..

أخيرا.. الحكومة توافق على الزيادة في الأجور وهذا مقدارها

بشرى سارة للمغاربة بخصوص قنينات الغاز “البوطا”

“إلغاء” عيد الأضحى.. خبير يوضح

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

الحكومة تقترح على النقابات هذه الزيادة في الحد الأدنى للأجور

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. Le pays se passe par des repurcussion grave de sécheresse continue Ilya presque une décennie alors les que l.augmentation des salaire sera établi malgré la situation catastrophique défectueux de sécheresse

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M