مغاربة يطالبون “دوزيم” بمراجعة خط تحريرها لا برامجها.. ويتساءلون عن الإضافة التي سيقدمها الرمضاني!

08 ديسمبر 2020 20:52

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تفاعل كثير من المعلقين مع التغيير الجديد الذي تعتزم القناة الثانية إجراءه على برامجها، ومن ضمنها برنامج سينشطه الوجه الجديد الوافد على القناة رضوان الرمضاني.

المعلقون الذين عبروا عن آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي أدانوا بشدة الخط التحريري الذي تتبناه دوزيم، واعتبروه يصادم الهوية ويهدم ما يبنيه قطاع التربية والتعليم وقطاعات أخرى غيره.

وفي هذا الصدد أشاروا مجددا إلى أن القناة يجب عليها أن تراعي مشاعر المتابعين وقيمهم وهويتهم المغربية، وتساءلوا عن الإضافة التي سيحدثها منشط برنامج “العصابة”.

وقد تناسلت تعليقات مباشرة بعد الإعلان الرسمي عن برنامج الرمضاني، ومن ضمن تلك التعليقات:

-طبعاً غادي تجيبو دوزيم فهو من طبقة العلمانية المتشددة العفنة وأسلوبه يلائم القناة لأنه لا يملك الحجة والإقناع (الوحيد فالإعلاميين لي مانع الكمنتس لأنه يفتقر للرد على الحجج الواضحة) أما في دوزيم سيكون سهل عليه المراوغة والتدليس.

-واش ادير روتيني اليومي ولا حيت كيبالي معندكش شي محتوى هادف ولا مستوى باش تشارك من غير ديك الحموضية انتاعك، وحقا تناسب القناة الحامضة أصلا انسيت لكون الطيور على أشكالها تقع أعمي الرمضاني.

-زعماء الميوعة والتدريج واعداء اللغة العربية الفصحى يطغون على المشهد.. دوزيم تنفذ مشروع فرنسا والصهيونية لقتل اللغة العربية والتمكين للدارجة كطريق نحو الفرنسة التامة بما فيها فرنسة القيم والأخلاق والهوية..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
19°
الخميس
19°
الجمعة
19°
السبت
22°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة