مغربية بسلطنة عمان محتجزة ومهددة بالسجن

29 ديسمبر 2016 13:45
مغربية بسلطنة عمان محتجزة ومهددة بالسجن

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

مغربية بسلطنة عمان محتجزة ومهددة بالسجنتوصلنا في “هوية بريس” بشكاية ووثائق، من زوج المواطنة المغربية، المدعوة فاطمة آيت باعلا، المزدادة سنة 1980. والتي تشتغل بسلطنة عمان مصففة شعر لأزيد من ثلاث سنوات، بأجر قدره 400 ريال عماني، وهو ما يعادل مليون سنتيم مغربي.

شكاية الزوج تقول أنه حين لم تقبض زوجته راتبها بعد محاولات عدة، ذهبت لتقديم شكاية، بمكتب القوى العاملة يوم 24 أبريل 2016، وبعد عودتها تعرضت للتعنيف من مشغلتها ودفعتها من الدرج ما أدى لإصابتها على مستوى قدمها إصابة بليغة، ثم اتهمتها مشغلتها بسرقة 3000 ريال، ما أدى لحجز جواز سفرها.

الزوجة الآن محتجزة، ومهضومة الحقوق حيث لم تتقاض أجر ثلاث سنوات كما يقول الزوج، بالإضافة أنها تعاني من السرطان، وتعالج بالمستشفى السلطاني، كما هو مبين في الصورة المرفقة.

مغربية بسلطنة عمان محتجزة ومهددة بالسجنوقد تراكمت على الزوجة ديون كثيرة متعلقة بالعلاج والسكن والكهرباء وغيرها، يقول الزوج، الذي ختم شكايته بالمطالبة ب:

مغربية بسلطنة عمان محتجزة ومهددة بالسجنحماية زوجته.

أخذ حقوقها المالية لثلاث سنوات.

تبرئة الزوجة من تهمة السرقة.

رد الاعتبار لها.

 

وناشد الزوج من خلالنا، في اتصال هاتفي أجريناه معه، السلطات والمحسنين وكافة المعنيين والمتدخلين، بمساعدته وزوجته، في هذه المحنة التي يمرون بها.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. سلطمة عمان سلطنة عمان سلطنة عمان ااااااااه صافي عرفتها جات حدا السعودية
    هادوك اظن هوما الذين يباركون و يمجدون قاتل سيدنا علي رضي الله عنه و في نفس الوقت يتحالفون مع ايران التي تعبد علي ! ! ! !
    جوج هجات يا اما ايران دولة سياسة لا دين اذن لا يهمها لا اسلام و لا هم يحزنون او انها دولة دين لا سياسة و بالتالي هذا دينها فعلا توالي قاتلي علي اذن هي جمهوري مجوسي ايران

    1. دابا هاد السيدة لي واقع ليها هادشي كاع ماهماتك. الموضوع فين ونتا فين، خلي حتى يكون الموضوع على إيران ودير هاد التعليق.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
24°
الجمعة
26°
السبت
29°
أحد
35°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير