مفتي يندّد بزيارة زعيم هندوسي معاد للإسلام إلى دول عربية

20 مايو 2022 11:01

هوية بريس – متابعات

أعرب مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، أمس الخميس عن رفضه زيارة مرتقبة لزعيم هندوسي شهير أثارت جدلاً واسعاً في البلاد، إذ قال المفتي إن السلطنة كانت الدولة الأولى التي تصدت للشيوعيين الملحدين.

الشيخ الخليلي نشر في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر قال فيها: “إنني لأشكر أعظم الشكر وأجزله لجميع الإخوة والأخوات الغيورين والغيورات على حرمات دين الله تعالى، الذين استنكروا أن يأتي إلى هذا البلد المسلم العريق رجل لا يؤمن بالله واليوم الآخر ليبث بين أهله سموم فكره الموبوء”.

وأضاف: “وإني قد وصلتني مناشدة بعضهم لأن يقوم بدوره في هذه القضية الحساسة وإني أريد أن يدرك هؤلاء أنني لم أغفل عن القيام بذلك، فإن هذه فريضة ألزمنا الله إياها”، كما أوضح في بيانه أنه “ناشدت المسؤولين وما زلت أناشدهم أن يقفوا بقوة وصرامة أمام هذا الأمر الفظيع وقد وُعدت من بعضهم خيراً، فعسى أن يتحقق ذلك”.

وقال مفتي عمان في نهاية بيانه: “إني أشد على أيدي جميع الذين صدعوا بالحق وأرفض بكل شدة كل ما يمس عقيدتنا وديننا الحنيف”. مستهشداً بالآية 81 من سورة الإسراء “وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
الأربعاء
23°
الخميس
24°
الجمعة
24°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M