من تكون الفتاة التي ظهرت رفقة الوزير يتيم بباريس؟ 

28 سبتمبر 2018 10:26

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أثار مقطع فيديو صور خفية للوزير يتيم رفقة فتاة لا ترتدي الحجاب بأحد شوارع باريس الكثير من اللغط.. بلغت حد القذف والاتهام.

الفتاة التي كانت ترافق وزير التشغيل المنتمي لحزب العدالة والتنمية، ذكرت مصادر مقربة منه أنها الفتاة التي تقدم لخطبتها بشكل رسمي.

ووفق جهات مقربة من الوزير فإن “الفتاة التي ظهرت بمعية محمد يتيم هي خطيبته التي قام بخطبتها، بعدما باشر إجراءات الطلاق من زوجته الأولى”.

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. واين الدين ،ولماذا هي متبرجة اليس هو مسلم وذو نزعة اسلامية .ارى منذ مدة تغير منهج هوية برس في دفاعها عن الاسلام واعتدالها مع الموافق والمخالف في انصافه بما يرضي الله.

    9
    1
  2. السلام عليكم كيف لوزير لم ينجح حتى في حياته االزوجية أن ينجح في مسؤولية وزارية حزبية سياسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    11
    1
  3. وهاك على يتيم هاك، تبارك الله على مولاي السلطان.

    يا وزراء حزب المصباح طلقوا أو عددوا قبل أن تتقلدوا مناصب وزارية، أيام التنحسيرة ماشي دابا، فضحتونا وردتونا ضحكة أمام العالم.

    8
    1
  4. يصاب المرء بالدهول مما صدر من قيادي هذا الحزب! ولا يقتصر الأمر على الفشل في التسيير والتدبير،بل حتى على سلوكيات غريبة ، يصعب على الإنسان المغربي وخاصة المتعاطف _ سابقا_مع حزب ع ت .حتى ان الإنسان يشعر بالخجل من قول البعض ان هم الاسلاميين هو الجنس. بسلوك قادة البيجدي قضوا على آخر امال المغاربة في الاحزاب.
    فبعد سحق الشعب وتدمير ماكان قد حققه المغاربة اجتماعيا من طرف بنكيران وصحبه. أضافوا الى ذلك بدعة جديدة السياسيين وهي بدل خدمة الشعب الاهتمام بتعدد الزوجات.وان كانوا يصرحون بانهم ضد التعدد حتى يرضى عنهم الحداثيون داخليا وخارجيا.

    6
    1
  5. هوية بريس انتم إمعة تجيدون النفاق تدافعون عنه رغم انكم تعلمون الحكم الشرعي في التبرج والخلوة
    قاليك خطبها ههههه وهل الخطبة تسمح له بالتجوال معها ااااه نسيت هي ممرضته هههه ياله من زمن عجيييب صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم دعاة على أبواب جهنم
    كانت لك المصداقية يا هوية بريس لكن لما تاخونتي هويتي والسلام على من اتبع الهدى

  6. من هده الواقعة من هدا الشيخ المتدين بالإسلام صرت أكره هدا الحزب حزب النفاق همهم هو النساء والتعدد
    شوهتو حزبكم وبانتوا على حقيقتكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. وفاة رئيس قطار فاجعة بوقنادل

كاريكاتير

ظنت ذلك تحررا!!