ندوة الأستاذين ياسين العمري ومحمود الحسنات تصل في البث المباشر إلى نصف مليون مشاهدة

02 فبراير 2021 10:57

هوية بريس-متابعة

حظيت ندوة “الإعلام والدعوة في سبيل الله”، التي شارك فيها الشيخ ياسين العمري والشيخ محمود الحسنات، أول أمس الأحد 31 يناير 2021، بمتابعة كبيرة من طرف زوار مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تابع أشغال الندوة أزيد من “نصف مليون” مشاهد.

وتناولت الندوة أهمية الإعلام في الدعوة الإسلامية، بل “الدعوة” في الأصل “دعوة” كما شرح ذلك محمود الحسنات خلال فصول الندوة.

كما تناول الداعية الفلسطيني الشهير، أهمية الإعلام في حياة الشيوخ والأساتذة العاملين بمجال الدعوة الإسلامية، إذ يوجد العديد من التطبيقات المتخصصة في التواصل الاجتماعي، الأولى فيها أن تستثمر من قبل أيادي الخير لنشر الخير بين المسلمين. داعيا، كل الشيوخ والدعاة إلى استثمارها لأن في ذلك خير، بل إن الشباب الاسلامي ينتظرون من الشيوخ مخاطبتهم ودعوتهم للخير على الدوام.

هذا ولقيت الندوة تفاعلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالشكر أو النقاش أو المشاركة. حيث أشاد المتابعون بهذه المبادرة، مطالين باستمرارها ودوامها في المستقبل.

يذكر أن الأستاذ ياسين العمري يحظى بمتابعة واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب. إذ تحظى أعماله الدعوية بمتابعة كبيرة في الأوساط الشعبية داخل المغرب وخارجه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
20°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة
16°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. هنا وقعت فاجعة طنجة!!