هل هذه هي الأسماء الجديدة المقترحة للاستوزار عند العدالة والتنمية؟

25 مارس 2017 14:16
محطة المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية وتحديات المرحلة

هوية بريس – متابعة

ذكرت موقع “اليوم 24” أن بنكيران غادر اجتماع لجنة الاستوزار التابعة لحزب العدالة والتنمية، التي تعقد لقاءها للحسم في لائحة المرشحين للاستوزار باسم الحزب، وذلك قبل إعلان لائحة الأسماء المرشحة للاستوزار، ورفض الإدلاء بأي تصريح.

وكشف مصدر مطلع من حزب العدالة والتنمية أن عددا من الأسماء البارزة انتخبها المجلس الوطني في دورته ما قبل الأخيرة ستحسم إلى جانب الأمانة العامة في لائحة مرشحي الاستوزار.

وتضم اللائحة بحسب المصدر ذاته، كلا من عبد الله بوانو، عمدة مدينة مكناس، وعبد الصمد السكال رئيس جهة الرباط سلا القنيطرة، وأمينة ماء العينين، عضو المجلس الوطني للحزب، ونائبة برلمانية، والمقرئ أبو زيد الإدريسي، نائب برلماني، وبلال التليدي، عضو المجلس الوطني للحزب، ولحسن العمراني، نائب عمدة الرباط، وعبد السلام بلاجي، نائب برلماني سابق، وعضو المجلس الوطني للحزب.

وأضاف المصدر أن اللجنة ستنتخب 30 اسما مقترحا للاستوزار، فيما تقترح الأمانة العامة 3 أسماء.

ويمكن لرئيس الحكومة أن يختار 3 أسماء من خارج اللائحة المقترحة عليه، بحسب مسطرة الاستوزار، التي صادق عليها المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية في دورته ما قبل الأخيرة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المهم صاحب تخريجة صلح الحديبية سيكون في الحكومة…
    وكذلك ماء العينين، ويتيم، بالإضافة إلى بعض الوجوه السابقة، ربما يغيب في هذه النسخة بوليف بسبب طول لحيته التي تزيد عن 1cm المهم ستكون حكومة قوية على الشعب قاهرة للمواطن، وسيغيب فيها مصطلح محاربة الفساد؛ لأن الفساد أصبح هو من يقود الإصلاح.. المهم اللي افهم شي حاجة يشرح لينا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. قرد كأنه يقرأ محتويات علبة العصير قبل شربها

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا