وسقط القناع.. فاكشفوا الأوراق… (على هامش مهاجمة الشيخ يحيى المدغري)

01 فبراير 2016 15:19
وسقط القناع.. فاكشفوا الأوراق...

جواد أمزون

هوية بريس – الإثنين 01 فبراير 2016

أمام وقاحة العلمانيين في الافتراء على شرع الله ووسنة ورسول الله وأهل الله وجرأتهم في محاربة كل ما له علاقة بالإسلام دون أن يجدوا من يلجمهم ويردهم عن غيهم.. وأمام سكوت المؤسسة الدينية الرسمية للبلاد (المسؤولة عن حماية أمن الشعب المغربي الروحي أولا المتمثل في تمسكهم بدينهم الإسلام) عن تجاوزاتهم وطعنهم في مقدسات الوطن وأولها الإسلام الذي نص الدستور على أنه الدين الرسمي للدولة .. فقد صرنا اليوم ملزمين بجرأة وشجاعة للرد على شرذمة المتطاولين..!!!

أيها العلماء الأفاضل، يا طلبة العلم، يا دعاة يا مصلحين أيها الأخيار قوموا وانصروا دينكم وإخوانكم واكشفوا شبه الآثمين وردوا على جرأتهم في محاربة الشرع وأهله بالمثل وزيادة..

إنكم إن تكلمتم ستكون معكم الأغلبية من الشعب المفتخر بدينه وقيمه وأخلاقه، أما هم فلا يمثلون شيئا في هذا الوطن، شرذمة يملكون الإعلام والمال والنفوذ ولكن نحن نملك الله وبه نستعين وهو الركن الشديد الذي ينصر كل من يأوي إليه..!!!

فإن سكتتم فإن القوم يأخذون واحدا واحدا وأخشى أن تصدق عليكم قصة الثور الذي قال: أكلت يوم أكل الثور الأبيض..!!! الشيخ المغراوي حورب ودور القرآن أغلقت بسبب تفسير آية من كتاب الله أجمع عليها المفسرون والفقهاء، والدكتور بنشقرون والخطيب الخمليشي حوربا لأنهما انتقدا مهرجان العري موازين والنهاري حورب لأنه يصدع بالحق، وأبو النعيم حورب لأنه أوقف هجمة شرسة لأتباع أبي جهل على الإرث و اللائحة ستزداد ما لم تتحدوا وتقفوا وقفة رجل واحد.. خاصة ووزير الأوقاف ما صدر منه موقف مشرف دفاعا عن الشرع ولا عن أهله.. بل كل خرجاته كانت في صف العلمانيين المحاربين لدين رب العالمين.. والتاريخ دونكم فاسألوه…!!!

فلا تنفع اليوم إلا جرأة مقابل جرأة.. وإعلام مقابل إعلام، ومقالات مقابل مقالات، وفيديوهات مقابل فيديوهات، نزيد عليهم لأننا على حق وهم على باطل..

لقد سقطت أقنعتهم وبان مرادهم بالصوت والصورة دون تقية ولا حياء.. فلنكشف الأوراق أمام الملأ ولنفضحهم ولا نسكت لهم ابدا، ما أن يظهر زنديق إلا ويرد عليه بأشد الردود حتى يعلم أن للحق حراسا يحمونه بالليل والنهار ومن لم يأته من بابه فلا يلومن إلا نفسه ولندع مقولة (أميتوا الباطل بالسكوت عنه) حتى يقدم كتاب الله وسنة رسول الله على كل شيء..!!!

فإذا فعلتم هذا سترون أنه سيبطل ما كانوا يعملون وينقلبوا خاسرين.. وحينئذ سيهزم الجمع ويولون الدبر.. وسيرجع العلمانيون إلى جحورهم خائبين فترتفع راية الله ويفرح المؤمنون بنصر الله…

والنهاية (وكان حقا علينا نصر المومينن).. والنصر لنا والهزيمة لهم فأبشروا وأخلصوا النيات..

اللهم وفقنا لخير وأعنا عليه.. اللهم يسر أمورنا وفقنا لقول الحق..

اللهم رد كيد الكائدين ومكر الماكرين وانصر عبادك الصالحين..

رب يسر وأعن!!!

#‏كلنا_الشيخ_يحيى_المدغري

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
11°
17°
أحد
17°
الإثنين
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها