يومية المساء تكتب عن رسالة «رفوش» الموجهة لـ«التوفيق»

11 فبراير 2016 09:57

هوية بريس – متابعة

الخميس 11 فبراير 2016

توقفت يومية المساء في عدد اليوم وعلى صفحتها الأولى مع الرسالة التي وجهها الدكتور عادل رفوش المدير العلمي لمركز ابن تاشفين للدراسات والبحوث؛ لوزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوقيف.

الرسالة التي عنونها د. عادل بـ(مغرب الملائكة..! برقية عاجلة إلى السيد وزير الأوقاف بعد توقيفه للشيخ يحيى المدغري) ونشرت على موقعه وموقع “هوية بريس”؛ دفعت اليومية المذكورة إلى اختصار رسالته لتصل إلى من يهمه الأمر.

حيث كتبت الزميلة “المساء” بأن مدير مركز ابن تاشفين حذّر من (الذين يخترقون الحقل الديني بكل جرأة ووقاحة؛ وفي كل المجالات وشتى المناسبات).

كما انتقد د.رفوش، أحد المقربين من مدير جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة، د. محمد المغراوي؛ القرار الذي اتخذه وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بتوقيف الشيخ يحيى المدغري الذي تحدث عن زلزال الحسيمة.

واعتبر رفوش -وفق المساء دوما- قرار التوفيق تخليا من الوزير عن مهامه في هيكلة الحقل الديني واشتغاله بعقول العلماء والخطباء والتأثير على سلطتهم العلمية؛ التي تتخذ من الأهلية والخشية خير رقيب وشهيد.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اللهم اعن كل الدعاة الذين يقولون كلمة حق في وجه وزير جاءر الذي يوقف الخطباء والدعاة من على المنابر بل وجب على كل الدعاة ان يحذون حذوه لماذا هذا السكوت ولماذا هذا الخنوع
    اللهم وفق الشيخ عادل الرفوش.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
15°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
18°
الخميس
18°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)