رئيس الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة يصفع “الصباح” ويصف أساليبها بـ”الخسيسة”

02 مارس 2016 22:23

هوية بريس – متابعة

وصف عبد السلام أبو درار، رئيس الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة، أساليب جريدة “الصباح” في التعامل مع تصريحاته بـ”الخسيسة، التي يراد بها الإساءة إليّ وإلى السيد ابن كيران”.

وقال أبو درار، في تصريح لـ pjd.ma، إن مقال جريدة “الصباح”، في عددها ليومه الأربعاء 2 فبراير 2016، بعنوان “أبو درار: الفساد انتعش أكثر مع بنكيران”، “لا يمت بصلة لما صرّحت به لوكالة “الأناضول” منذ ما يقارب من شهر، حيث كنت أتطرق إلى وضعية الفساد ومكافحة الفساد في العالم العربي بعد الربيع العربي”.

وبعدما دعا أبو درار القارئ إلى العودة إلى الشريط المصوّر نفسه، للوقوف على تعليقاته وتحليلها عن كثب، شدد في الآن ذاته على أن “أسلوب الصباح لا يمت للصحافة النزيهة والمهنية بصلة، بعد ربط كلامي بمجموعة من التعبيرات وكأنها صادرة عني أو جاءت على لساني بينما الحقيقة ليست كذلك”، مضيفا “ليس من عادتي ذكر الأسماء أو التوجه إليها”.

أبو درار دعا يومية “الصباح” إلى ّتوخّي النزاهة وتجنب الإثارة”، مشددا على “ضرورة وضع حدّ لهذه الطريقة وهذا الأسلوب في التعامل مع أقوال المسؤولين”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بعا أولائك الفاسدون الذين يجدون الصعوبة تتزايد في تنفيذ أسالبهم المضبوهة هم من يقول بازدياد الفساد .ولن تقنعهم ولو حاولت لآنهم فتسدون مفسدون

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M