ما حقيقة مقتل العشرات من الجنود المغاربة على الحدود الجزائرية؟؟؟

05 نوفمبر 2021 15:25

هوية بريس-متابعة

لا تملك الجزائر حولا ولا قوة هي ولا ربيبتها جبهة عصابات البوليساريو الانفصالية، إلا الذباب الإلكتروني لصناعة أمجاد وهمية لا تتجاوز صفحات المارد الأزرق، وعبر نسج قصص خيالية لا تبث إلا في تلفزيون مخيالهم “المفردك”، الأمر الذي تم تأكديه في آخر تقرير تقدم به مجلس الأمن حول قضية المغرب الوطنية.

وفي سياق المخيال المنفصم المرضي للجنرالات، ومن خلال ذبابهم في عالم الشابكة، روجوا أخبار تفيد ”وجود قتلى بالعشرات في صفوف الجيش المغربي”، وأن -القوة الضاربة- الجزائر “ردت عسكريا ودكت قاعدة عسكرية مغربية” انتهى المشهد الذي تعجز حتى هوليود لإخراج مثله.

ونشر المنتدى “فار-ماروك” المهتم بأخبار الجيش المغربي، أنه “بالتزامن مع ما يتم نشره بالصحافة الوطنية و العالمية حول الازمة “الجزائرية الجزائرية” و علاقتها بالمغرب، بدأت بعض المواقع اختلاق مواقف لمسؤولين مغاربة مستغلة غياب رد فعل رسمي للمغرب حول هرطقات النظام المجاور”.

وأكد المنتدى استنادا للمعلومات التي حصل عليها من مصادر متنوعة، على أن “التحدث عن استشهاد 6 جنود مغاربة بالصحراء المغربية، هو خبر عار من الصحة”.

كما أضاف أن “الحديث عن استخدام المغرب “الدرون” بالصحراء، هو كذب و بهتان، والمملكة أكدث التزامها ببنود وقف اطلاق النار من ضمنها الاتفاق رقم 1؛ بالتالي فلا يمكن لمسؤول مغربي ان يتحدث بما يذهب عكس ذلك”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M