الحسم في قرار رفع سعر الخبز

30 مايو 2024 14:32

هوية بريس – متابعة

الحسم في قرار رفع سعر الخبز

بعد الجدل الدائر حول ارتفاع سعر الخبز على إثر زيادة سعر غاز البوتان، يجتمع اليوم مهنيو المخابز والحلويات لمناقشة الوضع بالقطاع.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الفيدرالية الوطنية لأرباب المخابز والحلويات، حسين أزاز، أن النقاش سيكون مفتوحا مع كافة الممثلين الجهويين للفدرالية، وأضاف أن النقاش سيركز، أساسا، على ارتفاع سعر غاز البوتان وتأثيره على القطاع.

وأوضح أزاز أن هذه الزيادة ليست المشكلة الوحيدة التي يعاني منها المهنيون، قائلا: ” إن ارتفاع أسعار الغاز هو القشة التي قصمت ظهر البعير، حيث كان لهذه الزيادة تأثير مباشر على تكلفة إنتاج الخبز”.

اقرأ أيضا:

الحكومة تقترح على النقابات هذه الزيادة في الحد الأدنى للأجور

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

أخيرا.. الحكومة توافق على الزيادة في الأجور وهذا مقدارها

اللهم صيبا نافعا.. أمطار الخير في عدد من الأقاليم

بشرى سارة للمغاربة بخصوص قنينات الغاز “البوطا”

“إلغاء” عيد الأضحى.. خبير يوضح

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. باركا من الكدوب راها الخبزة ديال 24 ريال مبقا ياكلها حتى واحد كادخول للباتيسري كاتلقى الخبز من 2 حتى 2,5 للخبزة فيها 15 سنتيم واش تاضحكو علينا نهار تزاد المازوط غلات المعيشة على المواطن بالضعف ناخدو مثال غي السميدة أو الدقيق الكامل اللي كان ب 5 دراهم للكلوغرام رجع ب 10 دابا ملي تزادت البوطة 10 دراهم كلشي تزاد ومكاين لا مراقبة لا والو أنا بعيني شفت المسؤولين دخلو لمحل ديال الجزارة حتى داري وتايدير غي الدبيحة السرية وعندو رخصة ديال جزار وهو داير شواية واللحم تايجيبو غي فالكوفر ديال السيارة وهو يتبدل لونو مشيت رجعت لقيتهوم مجمعين تايضحكو معا راسهوم هم اللي جات فيه والسلام حررتو الأسعار وضيقتو على عباد الله باش يستافدو شي وحدين وسيدي داك صندوق المقاصة اللي كان هاز الدقة على المواطن هاهو عمرتوه بالفلوس مت هنا وبديتو تعطيو الدعم من هنا وغي على واحد الأقلية وراه المغرب 60 في المئة فيه مزلوطين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M