بالفيديو بوانو: سنتصدى للتحكم ولبيع الوهم

04 مايو 2016 11:54
بوانو يتساءل: كيف يترأس من حصل على 150 صوت جهة طنجة؟ وكيف يدير مجلس المستشارين من فشل في الانتخابات؟!

هوية بريس –  متابعة

هاجم من جديد عبد الله بوانو، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، التحكم. واستغرب ما اعتبرها ازدواجية مواقف الذين يدبجون البيانات ويطلقون العنان للمواقف للتأثير على قضايا رائجة أمام المحاكم، ولما يعبر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عن رأي يتم اتهامه بأنه يتدخل في القضاء، في إشارة لما عبر عنه عبد الإله ابن كيران في قضية قائدة الدروة و”مي فتيحة”.

كما استغرب، في جلسة الأسئلة الشفوية أمس الثلاثاء بمجلس النواب، لإعلان البعض في بيان على أنه سينزل مع شبه نقابة في تظاهرة فاتح ماي، لكن في المقابل ممنوع على رئيس حزب، في إشارة إلى ابن كيران، أن يدخل مع نقابة أخرى ليعبر عن رأيه. وذلك في سياق انتقاد نواب حزب التحكم بالمواقف التي أعلن عنها كرئيس للحزب يوم فاتح ماي.

وشدد بوانو على أن العدالة والتنمية سيحتج ويبقى يحتج على التحكم وعلى بيع الوهم، وسيبقى كذلك، يقول بووانو، إلى حين أن يسقط هذا التحكم، مؤكدا أن العدالة والتنمية سيحتج على هذا التحكم من أي موقع كان، معتبرا أن بيع الوهم ومحاولة رهن وزارة الداخلية بشكايات ملغومة وبأسئلة، وبإيقاف التشريع، عمل وسلوك لن يدعه العدالة والتنمية يمر، مشددا من جديد على أنه سيقف له بالمرصاد، داعيا وزارة الداخلية إلى أن تبقى في الحياد. وقال سنتصدى لكل هذه الأشياء مهما كان مصدرها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
19°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!