ست جمعيات تطالب الوزارة بإبعاد مدير الفضيحة الجنسية بالحوز

17 يوليو 2021 12:12

هوية بريس- متابعة

دخلت عدد من الجمعيات على خط الفضيحة الأخلاقية التي اهتزّت على وقعها مدرسة تخفيست المركزية بمنطقة أوكايمدن، بعد ضبط مديرها متلبسا بممارسة الجنس مع مدير مؤسسة تعليمية أخرى داخل القاعة المخصصة للمطعم.

وقالت ست جمعيات في مراسلة موجهة إلى مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، إنه في الوقت الذي كان من المفروض أن يكون هذا المسؤول الإداري رمزا وقدوة لهذه المؤسسة، فوجئت بفعله الفظيع يفضح واقعه المستور خلال المدة التي قضاها على رأس المؤسسة التعليمية المذكورة.

وذكرت الجمعيات، أنها سبق لها أن دقت ناقوس الخطر من تصرفات المدير ورفعت عدة شكايات لتدارك الوضع، إلا أن شكاياتها لم تكن تجد الآذان الصاغية، ولعل ما جرى، أكبر حجة على سوء أخلاق هذا المدير الذي لم يسلم جميع الأستاذة من ممارساته وضغوطاته المتكررة.

وطالبت الجمعيات الست الموقعة على الرسالة، من مدير الأكاديمية بتغيير المدير بطل الفضيحة الجنسية بمدير آخر حماية للتلميذات بهذه المدرسة سيما و أن أغلبهن في سن المراهقة، كما طالبت باتخاذ المتعين حفاظا على روح القيم الدينية وروح التعليم وتنقية المدرسة من شوائب هذه الرذائل التي تعكر صفوها.

وكان الوكيل العام للملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، قد قرر متابعة المدير في حالة سراح بعد تنازل زوجته عن متابعته، وإخلاء سبيل شريكته في الفضيحة بموجب كفالة مالية، إلى حين تقديمها للمحاكمة في جلسة جديدة.

وقبل ذلك، كانت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ستي فاضمة بإقليم الحوز، قد أوقفت في الساعات الأولى من صباح الأحد 11 يوليوز الجاري، مدير مؤسسة تعليمية بجماعة أوكايمدن، متلبسين بممارسة الفساد رفقة مديرة مؤسسة تعليمية قادمة من اليوسفية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M