وزارة الفلاحة تصدر بلاغا حول المجزرة التي ارتكبها خليجيون بحق طائر “اليمام” ضواحي مراكش.. وهذا ما قررته

27 أغسطس 2019 18:34
فيديو.. خليجيون يقومون بمجزة في حق طائر القمري ضواحي مراكش (أكثر من 1400 طائر)

هوية بريس – متابعات

بعد فتح كل من المندوبية السامية للمياه والغابات والجمارك وباقي السلطات المختصة تحقيقا للوقوف على ملابسات اصطياد خليجيين لأكثر من 1490 طائر يمام ضواحي مراكش، كشفت اليوم الثلاثاء 27 غشت 2019 وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بأن الصيادين الخليجيين تجاوزوا العدد المسموح به في القنص 3 مرات.

وأكدت الوزارة في بلاغ لها أنها فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة، حيث تم التأكد من “صحة الصور والأشرطة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبين تجاوز الأعداد المسموح بقنصها ثلاث مرات”.

وأضاف بلاغ الوزارة أنه تم “ضبط أماكن تصوير أفعال القنص المخالفة والتي تمت على مستوى قطعة مؤجرة للقنص السياحي، تابعة لإحدى شركات القنص السياحي بجهة مراكش آسفي، والتي قامت بتنظيم هذه العملية لفائدة قناصة أجانب”.

البلاغ أشار إلى أن مصالح وزارة الفلاحة قامت بتعليق رخصة “تنظيم القنص السياحي الخاصة بالشركة المذكورة، مع متابعتها أمام القضاء من أجل المخالفات المرتكبة”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وهل ٥٠٠ طائر قانونية في رأي السي أخنوش متى كان المغاربة ينتظرون منه ان يحمي لهم مؤهلاتهم الوطنية ان كان في الرجل مثقال وطنية فليكر استقالته

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
21°
أحد
21°
الإثنين
21°
الثلاثاء
23°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!