أخبار عن صحة د. مصطفى بنحمزة ونقله بمروحية إلى المستشفى العسكري بالرباط

18 أغسطس 2015 16:12
أخبار عن صحة د. مصطفى بنحمزة ونقله بمروحية إلى المستشفى العسكري بالرباط

أخبار عن صحة د. مصطفى بنحمزة ونقله بمروحية إلى المستشفى العسكري بالرباط

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 18 غشت 2015

نشرت بعض المواقع، أن العلامة مصطفى بن حمزة قد نقل على متن مروحية عسكرية من مدينة وجدة إلى الرباط لإجراء عملية عاجلة على القلب بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

وأنه تم نقله على متن مروحية عسكرية من مدينة وجدة إلى الرباط لإجراء عملية عاجلة على القلب بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

وتضيف الأخبار في هذا الصدد، أن مصطفى بن حمزة، رئيس المجلس العلمي المحلي لمدينة وجدة وعضو المجلس الأعلى، وعضو المجلس الاقتصادي والاجتماعي، يوجد حاليا في وضع صحي حرج بالمستشفى العسكري بالرباط، إذ من المنتظر أن يكون قد خضع لعملية جراحية دقيقة مع بداية هذا الأسبوع، جراء إصابته بوعكة صحية في القلب.

وأن العلامة قد زار في الآونة الأخيرة مستشفى ابن سينا بالرباط من أجل الخضوع لكشوفات طبية دقيقة، حيث حددت له إدارة المستشفى موعدا خلال شهر شتنبر المقبل، وفور عودته إلى منزله بمدينة وجدة، اشتد عليه الألم، وتم تخصيص مروحية عسكرية لنقله إلى المستشفى العسكري بالرباط للكشف عن صحته وإخضاعه لعملية جراحية عاجلة في القلب.

في حين نشر موقع “oujdaregion” الذي يظهر أنه مقرب من الدكتور خبرا للتوضيح جاء فيه “أن ما ألم به هو بعض التعب الذي احتاج معه إلى مراجعة طبيبه في مصحة بالرباط ثم عاد إلى وجدة.. غير أن جلالة الملك جزاه الله خيرا ما إن علم بمرضه حتى أعطى تعليماته بنقله للعلاج بالمستشفى العسكري، وهو ما تم إذ نقلته طائرة خاصة يوم السبت إلى الرباط، وهو يستكمل فحوصاته هناك، وحالته الصحية مطمئنة ولله الحمد..

هذه المبادرة الكريمة ليست غريبة على تقدير جلالة الملك لفضيلة العلامة ولكافة أبناء الجهة الشرقية من بلادنا ولعلماء المغرب الأجلاء”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M