مأساة “الطالب بدر” تتكرر.. شاب يدهس فتاة عشرينية بالدار البيضاء ويلوذ بالفرار

05 أغسطس 2023 20:03

هوية بريس – متابعات

اهتز شارع “يعقوب المنصور” بمدينة الدار البيضاء، صبيحة اليوم السبت، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شابة عشرينية بعد تعرضها لعملية دهس بالسيارة من قبل خليلها.



ووفق مصادر مطلعة، فإن خلافا حادا نشب بين الشاب و”خليلته” تطور إلى شجار عنيف حول مبلغ مالي أمام باب العمارة التي أمضيا بإحدى شققها المفروشة ليلة خمرية، حيث حاولت الشابة توقيف الجاني وعرقلته بالجلوس فوق سيارته ومطالبته بالمال مقابل تلك الليلة، إلا أن هذا الأخير امتنع وعمد إلى دهسها بسيارته ولاذ بالفرار.

المصادر ذاتها، كشفت أن التحقيقات فجرت فضيحة أخلاقية مدوية بعدما تبين أن تلك الشقة تعود ملكيتها إلى مهاجرة مقيمة بالديار الإيطالية، بينما تقوم شقيقتها بالكراء اليومي للشقة بمبلغ 1000 درهم لليلة الواحدة وهذا ما أكده الجيران وشهود عيان.

هذا ومباشرة بعد إخطارها بوجود جثة مرمية بالشارع من طرف سكان الحي، هرعت المصالح الأمنية والسلطات المحلية وفرقة الشرطة العلمية والتقنية لعين المكان، حيث تم تمشيط مسرح الحادث، ونقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بمستشفى ابن رشد، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة، فيما لازالت الأبحاث جارية عن مرتكب هذه الجريمة المروعة والذي لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M