بعد مغادرته الوزارة.. الغلوسي عن ميراوي: لما كان رئيسا لجامعة القاضي عياض شرَّد عائلات موظفين

24 أكتوبر 2024 16:27

هوية بريس-متابعات

قال محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، أن “ميرواي يتنفس السلطة ويبحث عنها بأي ثمن لما كان رئيسا لجامعة القاضي عياض قام بتشريد عائلات موظفين ومكر بهم وأرسل موظفات من مراكش إلى مدينة قلعة السراغنة حيث وجدن انفسهن مجبرات للإستيقاظ على الساعة الرابعة صباحا للوصول في الوقت المحدد إلى مقر عملهن الجديد بقلعة السراغنة وأصدر تعليماته إلى الادارة هناك بأن لايتسامحوا او يتعاطفوا معهن ولو تأخرن لدقائق عن وقت الدخول للعمل”.

وتابع الغلوسي، في منشور له عقب إعلان نهاية ميراوي عبد اللطيف على رأس وزارة التعليم العالي أنه “حينها كنت رئيسا لفرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان وباتفاق مع الموظفين طالبنا منه ان يحدد لنا موعدا كجمعية لنقوم بدور الوساطة قصد البحث عن مخرج وتسوية لملف الموظفين النقابيين ،وعند حلول الموعد الذي حدده الرئيس انتقلنا كوفد للجمعية إلى مقر رئاسة جامعة القاضي عياض وأخبرنا مسؤول هناك بأن الرئيس غير موجود دون أية توضيحات”.

وأردف المتحدث ذاته “غادر الرئيس الوزير منصبه وهو غير مأسوف على رحيله ،لا أدري كيف سيعيش بدون سلطة وكرسي!! الوزير الجديد يعرفه جيدا لذلك رفض أن يعانقه،فقط هذه تكفيه كما يقال”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M