إسبانيا تخسر طائرة ( إف 18 ) وربانها

17 أكتوبر 2017 16:03

هوية بريس-متابعة

 أفادت وزارة الدفاع الإسبانية أن طائرة عسكرية من نوع (إف 18 ) تابعة لسلاح الجو الإسباني تحطمت اليوم الثلاثاء قرب القاعدة الجوية العسكرية ل” توريخون دي أ دوز ” ضاحية العاصمة مدريد.
وحسب تغريدة على تويتر للقاعدة الجوية ل ” توريخون دي أ دوز ” فإن ربان هذه الطائرة العسكرية لم يتمكن في الوقت المناسب من القفز من الطائرة قبل تحطمها ولقي مصرعه في الحادث .
وأكدت مصادر من قوات الطوارئ أن هذا الحادث وقع حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي مشيرة إلى أنه تم تفعيل التدابير والإجراءات المتخذة في مثل هذه الحوادث مباشرة بعد تحطم الطائرة .
ويعد حادث تحطم الطائرة العسكرية اليوم الثلاثاء الثاني من نوعه بإسبانيا خلال أقل من أسبوع بعد أن كانت طائرة عسكرية من نوع ( أوروفيغتر ) قد تحطمت يوم الخميس الماضي قرب منطقة ألباسيتي ( وسط إسبانيا ) بعد مشاركتها في الاستعراض العسكري الذي أقيم صباح اليوم ذاته بمناسبة العيد الوطني لإسبانيا .
وقد وقع هذا الحادث حسب مصادر إعلامية محلية حوالي الساعة الثانية عشرة زوالا بمنطقة ( بولغوسا ) بالقرب من القاعدة الجوية ( لوس يانوس ) مشيرة إلى أن وزارة الدفاع الإسبانية أكدت سقوط هذه الطائرة العسكرية .
وقال أكيلينو إينييستا مندوب الحكومة المركزية بألباسيطي لوسائل الإعلام إن ربان الطائرة العسكرية لقي مصرعه في هذا الحادث .

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا