إطلاق 11 رحلة نحو أوروبا انطلاقا من فاس

03 أكتوبر 2017 17:19
العربية للطيران تزف خبرا جديدا لعشاق السفر بالمغرب

هوية بريس-متابعة

تعتزم شركة العربية للطيران – المغرب الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة إطلاق 11 رحلة جوية جديدة نحو أوروبا انطلاقا من مطار فاس سايس.

وشكل هذا المشروع موضوع اتفاقية شراكة بين شركة العربية للطيران – المغرب ومجلس جهة فاس مكناس، تمت المصادقة عليها أمس الاثنين خلال دورة شهر أكتوبر. وتهم هذه الرحلات مدن باريس، وبوردو، وستراسبورغ، وليون، ولندن، وامستردام، وبروكسيل، وكولونيا، وروما، وميلانو، وبرشلونة.

وتروم الاتفاقية تعزيز الربط الجوي بين جهة فاس مكناس وأوروبا، ورفع عدد الرحلات المنطلقة من مطار فاس سايس بنسبة 44 في المائة.

وتعتزم شركة العربية للطيران – المغرب تعبئة استثمارات تتراوح بين 550 و600 مليون درهم.

وتلتزم الشركة بتشجيع الصادرات الفلاحية ومنتجات الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس، بالإضافة إلى خلق 200 منصب شغل مباشر و 1000 منصب شغل غير مباشر في قطاع النقل الجوي والفندقة.

وتهدف الاتفاقية إلى إلى توفير عرض متكامل ومتنوع للمسافرين، ودعم انفتاح الجهة والمساهمة في زيادة المبادلات التجارية بين المغرب وبعض بلدان الاتحاد الأوروبي.

وبموجب الاتفاقية، تلتزم شركة العربية للطيران – المغرب بالقيام بحملات دعاية رقمية في مختلف المواقع الالكترونية المتعلقة بالسفريات والمجلات والجرائد المتخصصة، وبرمجة سفريات تعريفية بالجهة، والترويج للأنشطة الكبرى المنظمة بها. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
25°
السبت
24°
أحد
22°
الإثنين
21°
الثلاثاء

حديث الصورة

كاريكاتير