إعلام السيسي مهددا: “من يعزي في الجاسوس محمد مرسي كتابه أسود”

18 يونيو 2019 19:07

هوية بريس-أحمد السالمي

موجة من السخرية والتهوين التي تنم عن حقد طافح، ووحشية لا رحمة فيها ولا شفقة، بطلها الإعلام المصري فبعد تداول خبر وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي، خرج إعلام الفساد، بتصريحات مثيرة.

ومن تجليات هذا التوحش هاجم الإعلامي المصري أحمد موسى محمد أبو تريكة اللاعب المصري الدولي بعد أن عبر عن تعازيه في تغريدة على حسابه بـ«تويتر» نعى فيها الرئيس المصري السابق محمد مرسى.

وقال موسى في برنامجه على  قناة صدى البلد  “على مسئوليتي”  “إن من يعزي في الجاسوس محمد مرسي كتابه أسود وسوف يكون في القائمة السوداء بدءاً من محمد أبوتريكة”.

ثم هاجم كل من قدم التعازي في وفاة مرسي قائلا: “البي بي سي فقدت الجسوس بتاعها”، “الجزيرة فقدت العميل بتاعها”، “تركيا فقدت العميل بتعاها”، “أودوغان فقد أخوه وحبيبو الجاسوس”، “إسرائيل زعلانة على وفاة مرسي”، “زعلانين أوي على صدقهم الصدوق”.

وقالت الإعلامية في قناة الحياة ريهام سعيد كل متعاطف: “إنت متعاطف مع إيه، يعني مع منين، أنت متعاطف بالنسبة لي مع جماعة الإخوان”، وقال زميلها في القناة خالد أبو بكر في حق مرسي: “إحنا ذا مش بتاعنا”، أما نشأت الديهي من قناة TEN فقد عبر بطريقة استهزائية: “محمد مرسي مات، ما يموت الله يرحمو”.

وفي خضم هذا الاستهزاء والتهوين، وقعت إحدى المذيعات في خطأ يظهر أن القنوات المصرية أعطيت لها تعليمات موحدة بعد وفاة مرسي حسب ناشطين.

المذيعة في قناة “اكسترا نيوز”، لم تنتبه عندما كانت تتلو نص خبر الوفاة لتختم موجزها بجملة “وتم الإرسال من جهاز سامسونغ”.

وقد اشتعلت مواقع التواصل سخرية من هذا الخطأ، الأمر الذي دفع قناة “اكسترا نيوز”، إلى حذف جميع مقاطع أخبار 24 ساعة التي قدمتها المذيعة التي قوعت في هذا الخطأ.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. نعم الرجال يموتون أولا من القاهرة والحكرة والفقسة والنساء تمتن بعدهم في اليوم الموالي حزنا على فقدان رجالهم!!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
18°
الأربعاء
18°
الخميس
19°
الجمعة
19°
السبت

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها