الأوباش ضد الإرهاب…!!!

09 مايو 2017 00:09
مهلا ماكرون..!

هوية بريس – جواد أمزون

استعراض في الشارع العام في القصر الكبير لمجموعة من التلاميذ ضد الإرهاب نظمه أحد المنتديات..صوروا فيه الشرطة تلقي القبض على بعض المنتقبات على انهن إرهابيات!!!
قلت: من رخص لهذا القيء؟ أين الإدارة والنيابة؟ أين جمعيات الآباء؟ بل أين السلطة؟ هل لو نظم استعراض ضد التبرج والعري والخمور سيسمح له!!
إن الحمير – حشاكم – الذين نظموا هذا واستغلوا المتعلمين الاطفال استغلالا منحطا لترويج فكر بائس نعلم جذوره.. يصدق فيهم قول الحسن الثاني رحمه الله “الأوباش”.. هذه الشرذمة من الشواذ فكريا المنتسبين زورا للتربية والتعليم حشرات لا يخلو منها مكان عندها هوس وحقد على مظاهر التدين (اللحية والحجاب والنقاب وقصير الثياب).. لهذا تسعى لنشر سمومها في المؤسسات التعليمية في خرق سافر للأطر المرجعية للمنهاج التعليمي.. تجد هذه الحفنة من الفاشلين تترك مضامين دروسها المقررة لعدم كفاءتها وتمكنها من المادة المدرسة وتتقيأ على المتعلمين أفكارها العفنة المنتنة كلها طعن في مقدسات المسلمين.. طعن في الله جل وعلا وفي الرسول صلى الله عليه وسلم وفي القران والسنة وفي أحكام الشريعة.. ينشرون الشبهات ويتطاولون على الإسلام بمبررات كثيرة منها الإرهاب.. فيقتطعون للمتعلمين نصوصا صحيحة أحيانا دون فهم أو مكذوبة في الغالب لإقناعهم بأن الإسلام دين الإرهاب.. أخزاهم الله.. أوباش لو كنت مسؤولا سأطردهم من الخدمة لأنهم أولا فاشلون وثانيا خارجون عن القانون والعرف وثالثا يضيعون المتعلمين في المادة .. إني لست ضد حرية الفكر.. هذه الأوباش إن قبلت الوساخة فلتكف لسانها في الأقسام ولتدرس مادتها.. وإن خرجت فلتتكلم ومن ارادها فليلتحق بها أما أن تستغل المؤسسات التعليمية فهذا مرفوض مرفوض.. لابد من اتخاذ إجراءات صارمة ضد من يشوش على التلاميذ ويدخل الأيدلوجيات المأفونة التي أكل عليها الدهر وشرب إلى حجرات الدرس والتحصيل!!!
إننا ضد الإرهاب بكل أنواعه وأشكاله العلماني والداعشي والرافضي والصليبي والصهيوني.. لكن نرفض إلصاق لباس شرعي بالتطرف لأن ما يسمونه بالإرهاب تم بكل أشكال الألبسة وبمختلف الهيئات.. فلم التركيز على النقاب والحجاب واللحية إلا أن يكون الأمر مقصودا للتنفير والتشويه ..!!
إن تلك الأوباش لن تستطيع تنظيم استعراض ضد الصهاينة كيف يقتلون الأبرياء العزل في فلسطين بدم بارد ودون أي تنديد !! لن تستطيع تنظيم استعراض ضد الإرهاب الصليبي الذي يقتل المسلمين في سوريا والعراق ويدعم الروافض الأنجاس!!! لن يستطيعوا التعبير عن آلام العزل في بورما وافريقيا وفي كل مكان..!!
باختصار لأنهم حمير ولا ينهقون إلا بالشعير.. !!
أيها الآباء انتبهوا لأبنائكم راقبوهم وانظروا ما يحملون من أفكار ومن أين تأتيهم.. حصنوا أولادكم واحموهم من الشبه والفجور.. وقفوا ضد كل من يلوث عقول فلذات أكبادكم.. ارفعوا دعاوى قضائية ضد من استغل أبناءكم في نشاط لاتربوي مشبوه!!!
أيها الأساتذة الغيورون كونوا المرجع لتلاميذكم.. لا تسكتوا في مؤسساتكم أمام مثل هذه الحثالات بل اضربوا بالجريد والنعال وحطموا الأصنام واكشفوا الباطل وأظهروا الحق بالدليل والبرهان.. اكسبوا متعلميكم حتى إذا تكلمتم انتهى الكلام..
ايها المسؤولون الغيورون في أي إدارة معنية لا تسمحوا لهكذا غثاء يتكرر وحاسبوا مرتكبيه ليكونوا عبرة لغيرهم.. وهي تصرفات باطلة لن تاتي بخير ولا نفع فيها.. ومحاربة الإرهاب لن يكون بمثل هذه المهازل التي لا تجلب إلا الفتن..!!!
ختاما.. الحق باق وعال والباطل إلى زوال.. ومهما تجرأ الأوباش وكل جعلان على المقدسات فسيكون مصيرهم مزبلة مديونة..!!!
فالتدافع التدافع أيها الاحباب ..!!
وعذرا على الإطالة فهي دردشة على عجل..
اللهم احفظ ابناءنا من كيد الفجار وشر الأشرار
رب يسر وأعن!!!

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
أحد
23°
الإثنين
24°
الثلاثاء
23°
الأربعاء

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان