الإمارات والسعودية متهمتان بـ”تمويل الإرهابي يوسف القرضاوي”!!

09 يونيو 2017 17:47
الإمارات والسعودية متهمتين بـ"تمويل الإرهابي يوسف القرضاوي"!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

كتب الشيخ عصام تلمية في حسابه على فيسبوك “نصيحة أخوية للإمارات والسعودية: أنصح بحذف اسم الشيخ القرضاوي من قائمة الأشخاص والكيانات الإرهابية، لأنه حصل على جائزة الملك فيصل من السعودية وهي جائزة مالية، وعلى جائزة الشخصية الإسلامية من الإمارات مليون درهم، وأخشى بذلك أن تصنف الدولتين الكريمتين كممولين للإرهاب”.

نتيجة بحث الصور عن القرضاوي.جائزة الشخصية الإسلامية

وكانت السعودية ومصر والإمارات والبحرين أعلنوا اتفاقهم على تصنيف 59 فردا و12 مؤسسة وهيئة، قالوا أنها “مرتبطة بقطر” في قوائم الإرهاب المحظورة لديها.

صورة ذات صلة

ومن أبرز المدرجين في تلك القائمة المشتركة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والصلابي، والصادق الغرياني، وحاكم المطيري، وعبد الرحمن النعيمي، ووجدي غنيم، ومؤسسات خيرية قطرية، بعضها يتعامل مع منظمة الأمم المتحدة.

كما قامت رابطة العالم الإسلامي اليوم بتعليق عضوية الشيخ يوسف القرضاوي في المجمع الفقهي الإسلامي التابع لها، ولم تمر بعد 3 أشهر على استضافته من طرفها بمكة في “المؤتمر الدولي للاتجاهات الفكرية بين حرية التعبير ومحكمات الشريعة”.

ويأتي ذلك بعد إعلان تلك الدول فجر الإثنين الماضي مقاطعة دولة قطر واتهامها بدعم الإرهاب والمنظمات المتطرفة مثل حركة حماس وجماعة الإخوان المسلمين.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
19°
الجمعة
20°
السبت
20°
أحد
21°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير