السلطات الأمنية تنجح في منع امرأة من الانتحار حرقا بطنجة

24 مايو 2017 00:40
الناظور: وفاة شخص بسبب مضاعفات الحروق العمدية التي تعرض لها

هوية بريس – متابعة

تدخلت مصالح الدائرة الامنية الخامسة زوال اليوم على مستوى شارع هارون الرشيد بعد توصلهم بمعلومات حول وجود سيدة تحاول اضرام النار في جسدها بالقرب من إحدى العمارات.

وأضاف بلاغ  للأمن توصل به موقع القناة الثانية إلى أنه بانتقال رئيس الدائرة الامنية وعناصرها وايضا رئيس المنطقة الأمنية لطنجة المدينة وجدوا أن الأمر يتعلق بسيدة تصرخ ممسكة بيدها قارورة بنزين 5 ليتر قامت بسكبها على نفسها وعلى سيارتها وبيدها ولاعة تهدد بإحراق نفسها وتصرخ بشكل هيستيري.

وأشار البلاغ إلى أن محاولات إثناء المعنية من طرف رئيس الدائرة الأمنية 5 كللت بالنجاح بعد تدخله المباشر وعمله على السيطرة على المعنية وحجز الولاعة، والعمل على تهدئتها التي صرحت حسب ذات البلاغ أنها في نزاع مع طليقها المحامي الذي يسكن بتلك العمارة والذي ألحق بها أذى نفسي كبير وسبب لها مشاكل عديدة.

هذا وزاد البلاغ إلى أن المصالح الأمنية استمعت لأطراف النزاع والابحاث لازالت جارية في الموضوع بإشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. متى تحرك الدولة المجلس العلمي وعلماء وعالمات المغرب ودعاته وداعياته وحقوقييه وأساتذته كافة لإصدار فتوى رسمية تحرّم حرق البدن وتبين مدى حرمة هذا الفعل حتى يرتدع ويتوعّى العباد إن مهمة العالم التدريس والتعليم والتبصير ومهمّة الدّاعية التذكير،ومهمّة الدّولة والسلطة التّحريك،وبرهان جدوى التوعية والكلام والحوار هو نجاح رجل السلطة المبارك في ثني المنتحرة عن فعلتها لنكراء،فلولا كلامه وتأثرها به لزادت قائمة الضحايا عندنا ضحية جديدة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
21°
الأربعاء
21°
الخميس
23°
الجمعة
23°
السبت

حديث الصورة

صورة.. الدخان الكثيف بسبب الحريق الغابوي بمنطقة عين الحصن بين طنجة وتطوان

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة