المرصد المغربي لمناهضة التطبيع: يبدو أن المغرب أصبح “جنة تطبيعية للصهاينة” في المجال الرياضي

09 مارس 2019 14:35
المرصد المغربي لمناهضة التطبيع: يبدو أن المغرب أصبح "جنة تطبيعية للصهاينة" في المجال الرياضي

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ذكر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن “جريمة تطبيعية جديدة في مراكش اليوم الجمعة وطيلة نهاية الأسبوع الجاري في التظاهرة الدولية للجائزة الكبرى في الجيدو بحضور 10 صهاينة..!!!”.

وأضاف المرصد في تدوينة على صفحته في فيسبوك “مقارنة بالرفض التاريخي والحازم بماليزيا لدخول صهاينة للمشاركة في بطولة العالم للسباحة قبل أسابيع.. يبدو أن المغرب أصبح “جنة تطبيعية للصهاينة” في المجال الرياضي بشكل مكثف بعد مشاركة سابقة في بطولة الجيدو في مدينة أكادير السنة الماضية حيث تم عزف نشيد الكيان الصهيونى الإرهابي في قلب أكادير لأول مرة في تاريخ المغرب مما تسبب في غضب شعبي كبير (!!)”.

إن المرصد المغربي لمناهضة التطبيع حسب القائمين عليه “يسجل بكل غضب إدانته القوية لانتهاك سيادة و مشاعر ومواقف الشعب المغربي بهكذا حضور لإرهابيين صهاينة في سياق هجمة صهيونية إجرامية دموية بحق مسيرات العودة على حدود غزة و في سياق هجمة تهويدية مسعورة بحق القدس والمسجد الأقصى مع حملات تنكيل واضطهاد و قتل ميداني للشعب الفلسطيني.. و في سياق بلاغ مديرية الامن الوطني حول جريمة اختراق خطير للأمن المغربي عبر شبكة تزوير صهيونية في الجنسية وصناعة هويات قانونية لصهاينة..!!”.

كما أرفقت التدوينة بهذين الوسمين: #التطبيع_خيانة #الكيان_الصهيوني_عدو_إرهابي

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M