بالفيديو.. أبو النعيم يستنكر برامج دوزيم “الصهيونية” ويدعو الدولة العميقة إلى زرع الثقة

03 أبريل 2017 15:42

عبد الله مخلص – هوية بريس

فور خروجه اليوم الإثنين من المحكمة، سجل مجددا الشيخ عبد الحميد أبو النعيم مقطع فيديو عنونه بـ”دوزيم الصهيونية إلى أين؟”.

الشيخ الذي لا زال يحضر جلسات محاكمة بعد وصفه للقناة الثانية بالصهيونية، قال أن هذه القناة لا ترقب في المؤمنين إلا ولا ذمة، وتساءل أين تتجه هذه القناة بالضبط، هل إلى مسخ الهوية؟ أم العولمة أم التغريب؟

وقال أبو النعيم أن مدير دوزيم، سليم الشيخ، يرتكب الفضائح والفظائع ولا من يكلمه ولا من يحاسبه، وأن قناته الصهيونية الفرنكوفونية التي تريد مسخ القيم تذهب إلى تلأبيب وتلتقط صورا.

وفي نفس الصدد وصف الشيخ أبو النعيم برامج دوزيم “ببرامج فساد وبرامج الفتنة وبرامج الأمركة”، وتساءل هل هذه القناة توجد داخل المغرب التليد أم خارجه.

ووصف أبو النعيم كلا من “دوزيم” و”ميدي 1″ و”الأحداث المغربية” وكل الصحافة والأحزاب السياسية التي تسير على نفس المنهاج بأنها تخدم أجندات غربية دخيلة.

وفي ختام كلمته، التي حضرها مجموعة من مرافقيه وحبيه، دعا أبو النعيم الدولة العميقة إلى زرع الثقة بتحكيم شرع الرب وإغلاق أماكن الفساد وإعطاء الحقوق للناس.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. آلسلام عليكم ورحمة الله نشكرك شيخنا اللهم ان هذا لمنكر لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل في ذوزيم المجرمة علينا بمقاطعة هذه القناة الثانية هيا بنا اخواني

  2. أحسنت أحسن الله إليك نسأل الإخوة القادرين الدعم بأي شئ الكلمة……………. ولاحول ولا قوة إلا بالله.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
24°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M